الاتصال | من نحن
ANHA

KNK تواصل مساعي عقد اللقاء التشاوري

مركز الأخبار- زار وفد من المؤتمر الوطني الكردستاني مكتب الجبهة الشعبية الديمقراطية في مدينة السليمانية في إطار الاستعداد لعقد اللقاء التشاوري الكردي.

في إطار التحضيرات لعقد اللقاء التشاوري المزمع عقد في 15-16 تموز الجاري، اجتمع وفد من المؤتمر الوطني الكردستاني في باشور كردستان مع المسؤولين في الجبهة الديمقراطية الشعبية في مدينة السليمانية.

وضم الوفد نائب الرئاسة المشتركة للمؤتمر الوطني الكردستاني طاهر كمالزاده، والأعضاء بروين عزيز وفرهاد دوسكي. وكان في استقبال الوفد رئيس الجهة الديمقراطية الشعبية الدكتور محمد كياني وعدد من المسؤولين.

وبعد اللقاء الذي استمر ساعة نظم كل من طاهر كمالزاده ومحمد كياني مؤتمراً صحفياً. كياني عبر عن سعادته بزيارة وفد المؤتمر الوطني الكردستاني وأضاف “يعمل المؤتمر الوطني الكردستاني منذ فترة طويلة من أجل الوحدة الوطنية. ونحن نثمن هذه الجهود والمساعي. إننا في الجبهة الديمقراطية الشعبية نعاهد بدعم ومساندة هذه الجهود والمساعي. لأننا على يقين إن الوحدة الوطنية هي الأهم لمصلحة شعبنا”.

كما تحدث طاهر كمالزاده أيضاً خلال المؤتمر الصحفي وتوجه بالشكر للجبهة الديمقراطية الشعبية على دعمهم لمساعي المؤتمر الوطني “نحن نعلم إن هذه المساعي تتطلب وقتاً ونضالاً طويلاً. ونحن على أمل أن نهدي شعبنا الوحدة الوطنية. وأناشد الجميع وأقول “لقد حان وقت الوحدة الوطنية”.

(ك)