الاتصال | من نحن
ANHA

HPC تؤكد جاهزيتها لصد أي هجمات تستهدف عفرين

عفرين- أكد إداريٌ في قوات حماية المجتمع بناحية راجو بمقاطعة عفرين استعدادهم وتأهبهم لحماية المقاطعة، والوقوف بجانب وحدات حماية الشعب والمرأة للتصدي لأي هجمات، وذلك خلال اجتماع.

وعقدت قوات حماية المجتمع في ناحية راجو اجتماعاً لأعضائها في صالة مير بمركز الناحية، وذلك لتقييم آخر المستجدات العسكرية والسياسية في المنطقة وعلى وجه الخصوص الأوضاع التي تمر بها مقاطعة عفرين.

حيث زينت قاعة الاجتماع الذي حضره العشرات من أعضاء وعضوات القوات بصور المناضلين والمناضلات، صور  قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، أعلام حركة المجتمع الديمقراطي وقوات حماية المجتمع.

وقيم الإداري في قوات حماية المجتمع دجوار فرات مرديني خلال الاجتماع الوضع الراهن في مقاطعة عفرين ومناطق الشهباء، والخطورة التي تمر بها المنطقة.

وأشار دجوار بأن تركيا تحاول عبر هجماتها واستفزازها لخلق جو من الخوف والذعر بقلوب المدنيين، بهدف تهجيرهم وفتح المجال أمامها لتحتل المنطقة، مؤكداً بان الشعوب المتكاتفة في عفرين ومناطق الشهباء وضحوا بوحدتهم وتكاتفهم بأنهم لن يتخلوا عن المنطقة وسيدافعون عنها.

ولفت دجوار بأن دور حماية المنطقة من الداخل وخلق جو من الأمن والأمان يقع على عاتق قوات حماية المجتمع.

وأكد  دجوار فرات جاهزية قواتهم واستعدادها الكامل للدفاع عن مقاطعة عفرين حالما تعرضت لأي اعتداء أو هجوم خارجي، مردفاً القول بأنهم سيقفون إلى جانب وحدات حماية المجتمع والمرأة متى اقتضت الحاجة.

وانتهى الاجتماع بترديد الشعارات التي تحيي مقاومة وحدات حماية الشعب والمرأة.

(ب ر/ش)

ANHA