الاتصال | من نحن
ANHA

يوسف الخلوي: الشبيبة مستمرة في حملتها ضد ممارسات الفاشية التركية

Video

آزاد سفو- ديار أحمو

مركز الأخبار- أوضح رئيس لجنة الشبيبة في مجلس سوريا الديمقراطية يوسف الخلوي، أن شبيبة شمال سوريا مستمرة في المسيرة التي انطلقت من ثلاث محاور، وأكد أن شبيبة شمال سوريا ستستمر في حملاتها ضد ممارسات الفاشية التركية التي بحق أوجلان.

هذا وتستمر شبيبة شمال سوريا بمسيرتهم الراجلة التي انطلقت من ثلاثة محاور, الحسكة سري كانيه وديريك, ضمن حملتهم “انتفضوا” وبمشاركة شبيبة إقليم الفرات.

رئيس لجنة الشبيبة في مجلس سوريا الديمقراطية يوسف الخلوي، والمشارك في المسيرة بمحور الحسكة التي تتوجه إلى مقاطعة قامشلو قال خلال لقاء أجرته وكالة أنباء هاوا “نحن اليوم شبيبة شمال سوريا اثبتنا وجودنا في مستقبل شمال سوريا ضمن إطار حملة انتفضوا والتي تهدف للوقوف ضد كافة أشكال الظلم التي تمارسها الدولة التركية ضد القائد عبدالله أوجلان ونحن كشبيبة شمال سوريا نؤكد أن حرية القائد الأممي عبدالله أوجلان هو حرية كافة الإنسانية وبالأخص شعوب الشرق الأوسط”.

وبيّن يوسف الخلوي، أن الحملة مستمرة بمشاركة المئات من شباب وشابات شمال سوريا بهدف واحد ومسيرة واحدة.

وأكد يوسف الخلوي، أن شبيبة شمال سوريا ستستمر في حملاتها ضد أساليب الفاشية التي تمارسها الدولة التركية بحق القائد أوجلان.

وأضاف رئيس لجنة الشبيبة في مجلس سوريا الديمقراطية يوسف الخلوي “ستسمر حملة انتفضوا حتى أن تلتقي المحاور الثلاث في قامشلو، وسيصل صوتنا إلى كافة الإنسانية وسنستمر بكافة فعالياتنا حتى يتم الاطمئنان على الوضع الصحي للقائد عبدالله أوجلان”.

(هـ ن)

ANHA