الاتصال | من نحن
ANHA

وقفة المرأة توزع الألبسة الشتوية على نازحي مخيم الشهباء

عفرين ـ وزعت وقفة المرأة الحرة في مقاطعة عفرين، بالتنسيق مع كومين المنتجين في المقاطعة، الألبسة الشتوية على أطفال ونساء مخيم الشهباء لتخفيف العبء عليهم في تأمين مستلزماتهم الشتوية.

ونسقت وقفة المرأة الحرة مع كومين المنتجين لمساندتهم في هذه الحملة التي تعتبر الأولى على مستوى المقاطعة، فيما ساهم المنتجون بدورهم في تقديم الدعم المادي لشراء الألبسة للأطفال والنساء.

وانطلق هذا المشروع مع بداية العام الجديد وعليه تجولت وقفة المرأة الحرة في كافة شركات الألبسة وكومين المنتجين بالمقاطعة وتكللت الحملة بجمع الألبسة لمختلف الأعمار لتوزيعها على النازحين.

وبدأت حملة توزيع الألبسة في مخيم الشهباء الواقع في قرية دير جمال التابعة لمناطق الشهباء، وتضمنت الألبسة 1000 قطعة متنوعة تم توزيعها على النازحين، بكلفة إجمالية قدرت بـ 5 ملايين ل. س.

وفي هذا السياق تحدثت الإدارية في وقفة المرأة الحرة أحلام عمر عن الهدف من القيام بحملة التبرعات لشراء الألبسة للأطفال قائلة “نريد زرع المحبة بين أطفال المخيم وإشعارهم بأنهم أيضاً مثل بقية الأطفال وتقديم الأفضل لهم في ظل ما يعانونه من برد قارس”.

وأكد منتج كومين الألبسة محمد بيرو، وهو من المتبرعين بالألبسة، عن استعداده للوقوف إلى جانب أهالي المخيم ومساندتهم في ظل الظروف التي يمرون بها وتنفيذ ما يتطلب منهم في سبيل تقديم الخدمة اللازمة لهم.

بدورهم شكر نازحو مخيم الشهباء إداريات الوقفة لمد يد المساعدة لهم وعبروا عن امتنانهم لكافة المتبرعين.

ومن المقرر استمرار حملة توزيع الألبسة يوم غد على أطفال مخيم روبار الواقع في قرية باصلة بناحية شيراوا بمقاطعة عفرين.

(هـ ش/ د)

ANHA