الاتصال | من نحن

وصول دفعة جديدة من الكتب المدرسية إلى الشدادي

حسكة – وصلت دفعة جديدة من الكتب المدرسية للمرحلة الابتدائية إلى مدارس منطقة الشدادي، وستباشر لجنة إدارة المدارس بتوزيع الكتب على الطلبة.

ووصلت الدفعة الثانية من الكتب المدرسية من المنهاج الدراسي المعتمد من قبل لجنة التربية والتعليم في المجتمع الديمقراطي، إلى المجمع التربوي في منطقة الشدادي، صباح اليوم.

وبلغ عدد الكتب المرسلة من قبل هيئة التربية والتعليم في مقاطعة الجزيرة، 55 ألف كتاب مدرسي للمرحلة الابتدائية، وسيعمل المجتمع التربوي على توزيعها على الطبلة في مدارس المنطقة.

وفي هذا السياق أشار الرئيس المشترك للجنة إدارة المدارس في الشدادي أحمد الخضر أنهم استلموا دفعة جديدة من الكتب المدرسية، وتابع بالقول “لبت هيئة التربية والتعليم في مقاطعة الجزيرة طلبنا، وأسلت لنا الكتب المدرسية لكافة صفوف المرحلة الابتدائية”.

وعن توزيع الكتب قال الخضر “سنوزع الكتب بالتساوي على كافة المدارس في منطقة الشدادي، لكن النقص يبقى موجوداً في كتب المنهاج”، متمنياً أن يتم توفير جميع مستلزمات الطلاب في أقرب وقت.

واختتم الرئيس المشترك للجنة إدارة المدارس أحمد الخضر حديثه بشكر هيئة التربية والتعليم لسعيها إلى توفير متطلبات المدارس في المنطقة.

(ب ح/د ج)

 ANHA