الاتصال | من نحن
ANHA

هيئة الشباب في مقاطعة الجزيرة تزور لأول مرة شبيبة منبج

منبج– زار وفد من هيئة الشباب في مقاطعة الجزيرة لأول مرة شبيبة منبج، للاطلاع على أعمالهم، وزيادة التنسيق فيما بينهم، كما قرروا في الزيارة تغيير اسم حملة الشبيبة في منبج إلى “الوطن وطننا والتحرير وعدنا”.

وزار الوفد الذي ضم كل من الرئاسة المشتركة لهيئة الشباب في مقاطعة الجزيرة همرين علي وعلاء الدين العبيد وبعض أعضاء الهيئة، اليوم مدينة منبج والتقوا بإداريي وأعضاء لجنة الشبيبة والرياضة ومجلس شبيبة منبج وريفها، وعقد الاجتماع بينهم في مركز لجنة الشبيبة والرياضة.

وخلالها تناقشوا حول أوضاع الشبيبة في مدينة منبج، وسير العمل وخاصة الحملة الأخيرة التي أطلقتها الشبيبة في روج آفا وشمال سوريا تحت شعار “الوطن وطننا والانتقام وعدنا”.

وحول هذه الحملة تم اقتراح تغيير اسم هذه الحملة في منبج، لتصبح “الوطن وطننا والتحرير وعدنا” وبعد النقاش وافق الجميع على هذا الشعار الذي ستنطلق تحته كافة فعاليات الحملة في منبج وريفها.

وفي ختام الاجتماع قدمت هيئة الشباب في مقاطعة الجزيرة لوحة تذكارية عليها صور شهداء الشبيبة،  للجنة الشباب والرياضة, ومجلس شبيبة منبج وريفها، تقديراً لهم على جهودهم في تنظيم الشبيبة بمدينة منبج وريفها في وقت قصير، والمشاركات الفعالة في حملات الشبيبة وفعالياتها.

(ج أ/ل)

ANHA