الاتصال | من نحن
ANHA

نشاطات للشبيبة العربية الديمقراطية في منبج وريفها

منبج- عقدت لجنة الشباب والرياضة وحركة الشبيبة العربية الديمقراطية في منطقة منبج اجتماعاً في قرية الحديدي جنوب مدينة منبج، حضره العشرات من الشباب.

استمراراً لحملة “الوطن وطننا والتحرير وعدنا” والتي تنظمها الاتحادات الشبابية في مناطق روج آفا وشمال سوريا، عقدت لجنة الشباب والرياضة اجتماعاً في قرية الحديدي للحديث عن دور الشبيبة في المجتمع والاعمال التي قامت بها الشبيبة في مدينة منبج، وذلك بحضور الرئيس المشترك للجنة الشباب والرياضة في منبج محسن الجاسم ونائبته ثريا اسحاق والعشرات من شباب القرية.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت، ومن ثم تحدث الاداري في لجنة الشبيبة لخط ناحية ابو قلقل على منصور حول مجمل التطورات الأخيرة، كما تطرق إلى وضع الحركة الشبابية وأهدافها “نحن كحركة شبيبة عربية ديمقراطية في مدينة منبج وريفها هدفنا الأساسي بناء هذا المجتمع، ولقد قمنا بكثير من الفعاليات الرياضية والثقافية والفكرية التي تخدم الشباب والشبيبة بشكل عام.

ومن بعدها شرحت نائبة الرئاسة المشتركة للجنة الشباب والرياضة في منبج ثريا اسحاق أهداف حملة “الوطن وطننا والتحرير وعدنا” بالإضافة إلى شرح الأعمال والفعاليات التي نظموها خلال الحملة.

هذا ومن المقرر أن تنظم سلسلة من الاجتماعات في قرى ونواحي منبج في إطار حملة الشبيبة.

(ش ح/ك)

ANHA