الاتصال | من نحن
ANHA

نشاطات توعوية للشبيبة العربية الديمقراطية في منبج

منبج- عقدت اليوم لجنة الشباب والرياضة وحركة الشبيبة العربية الديمقراطية اجتماعين منفصلين، للشبيبة العربية الديمقراطية في مدينة منبج، بهدف القيام بنشاطات توعوية في أحياء الغربية والشرقية للمدينة.

استمراراً لحملة “الوطن وطننا والتحرير وعدنا” والتي تنظمها الاتحادات الشبابية في مناطق روج آفا وشمال سوريا، عقدت لجنة الشباب والرياضة في مدينة منبج، اليوم، اجتماعين منفصلين لشبيبة حيي المازرلي ونواجه.

وحضر الاجتماعين، نائب الرئاسة المشتركة للجنة الشباب والرياضة علي العبود وبعض الاداريين وأعضاء من حركة الشبيبة العربية بالإضافة للرئاسة المشتركة لحي السرب يازي محمد ومحمد جميل الشواخ.

وخلال الاجتماعين، دعت الرئيسة المشتركة لمجلس حي السرب يازي محمد، من لجنة الشباب والرياضة، إيلاء الأهمية أكثر بالفئة الشابة كون الفئة الشابة هي الفئة الأكثر فعالية في المجتمع وهم الطرف المؤثر على تغير المجتمع والمضي به إلى مستقبل مشرق وواعد.

بدوره دعا نائب الرئاسة المشتركة للجنة الشباب والرياضة، علي العبود، الشبيبة إلى تنظيم أنفسهم، وأضاف “الشبيبة هم عماد المجتمع، وعلى الشبيبة أن يثقوا بأنفسهم والعمل وفق هذا المنظور، للمضي بالمجتمع نحو التطور، وإن مجتمعنا اليوم بحاجة ماسة إلى دور الشبيبة الفاعل لدحر الإرهاب الذي يهدد المنطقة أولاً، وبناء وازدهار المنطقة فكرياً وبنيوياً من جهة أخرى”.

واختتم الاجتماعان باتخاذ قرارات على قيام الشبيبة ضمن حملتهم بنشاطات توعوية للشبية في الأحياء الغربية والشرقية للمدينة.

 (ك خ / د)

ANHA