الاتصال | من نحن
ANHA

نازحو أبو الخشب: مقاومة عفرين ستنتصر وأردوغان سيهزم

Video

فراس طياوي

الرقة- أكد نازحو مخيم أبو الخشب التابع لدير الزور بأننا نرفض أي عدوان سافر على أرضنا التي تحررت بدماء شهدائنا، مشيرين فيها بأنهم جاهزون للوقوف مع أهالي عفرين ضد الاحتلال التركي وأن عفرين ستنتصر.

وتتواصل ردود الأفعال المستنكرة من قبل مكونات الشمال السوري تزامناً مع استمرار الاحتلال التركي بشن هجماته على عفرين ونواحيها منذ الـ 20 كانون الثاني المنصرم.

مراسل وكالتنا التقى مع نازحي مخيم أبو الخشب التابع لدير الزور الذين عبروا عن رفضهم التدخل من قبل المحتلين لأراضي سوريا.

المواطن أحمد الشيخ أدان الهجمات التركية ومرتزقتها على عفرين وقال “نحن نرفض أي عدوان سافر على أراضي سوريا وخاصة في الشمال السوري الذي تحرر  بدماء شهداء قوات سوريا الديمقراطية ، وإن أطماع تركيا في سوريا قديمة تلك التي حاولت فيها مرات عدة باحتلالها، لكنها ستفشل اليوم في عفرين.

حيدر محمد من سكان مخيم أبو خشب أشار بأن شباب المخيم جاهزون للوقوف مع أهلنا في عفرين ضد الاحتلال التركي وأن عفرين ستنتصر ضد عدوان المحتل الذي يحتل فيه أرضنا.

المواطنة أم محمد قالت “نرفض الاحتلال التركي بجميع أشكاله فأجداد أردوغان العثمانيون دمروا سوريا ونشروا الفساد، ولكن اليوم سيهزم من عفرين كما هزم مرتزقته داعش الإرهابية.

الشابة هبة العبد الله استنكرت الهجمات التركية على عفرين وقالت أن مقاومة العصر ستنتصر وسيهزم أردوغان وجيشه وكلنا مع أهلنا في عفرين في وجه العدوان التركي.

(س و)

ANHA