الاتصال | من نحن
ANHA

م س د وجبهة حماية المرأة يهنئون اعلان مقاطعة الشهباء

الشهباء  هنأ مكتب مجلس سوريا الديمقراطية وجبهة حماية المرأة للشهباء إعلان مقاطعة الشهباء المحررة ضمن إقليم عفرين وذلك خلال زيارات منفصلة.

وزار وفدان منفصلاً أولهم مقاتلات من جبهة حماية المرأة للشهباء والثاني من مجلس سوريا الديمقراطية، مجلس إدارة مناطق الشهباء لتهنئتهم بإعلان”مقاطعة الشهباء”.

وضم وفد جبهة حماية المرأة للشهباء عدداً من قياديات ومقاتلات وحدات حماية المرأة، كما ضم وفد مكتب سوريا الديمقراطية الرئيسان المشتركان للمكتب كلستان سيدو وعلي محمود، والإداري بمكتب الشبيبة للمجلس مروان يوسف إداري مكتب العلاقات في مكتب المجلس محمد حيدر، بالإضافة إلى إداري مكتب التنظيم للمجلس محمد حسن.

وكان في استقبال الوفدان الرئاسة المشتركة لمجلس إدارة مناطق الشهباء جيهان خضر، و إسماعيل موسى، ورئيس هيئة الزراعة قدو علو.

وتمحورت النقاشات في الزيارتين عن مباركة إعلان مناطق الشهباء “مقاطعة” ضمن فدرالية شمال سوريا، التي تعد أحد الإنجازات التي وصلتهم إليها بفضل مقاومة الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم ضمن القوات الثورية وجبهة حماية المرأة للشهباء بهدف تحرير قرى وبلدات مناطق الشهباء ولتصبح مقاطعة.

وشارت النقاشات إلى أن أهالي الشهباء والمؤسسات التي ستتشكل فيها سيحققون إنجازات ملحوظة نحو التحرر وسيعملون بروح تشاركية، خالية من التمييز والعنصرية، التي حاولت المجموعات المرتزقة والاحتلال التركي زرعها بين شعوب المنطقة سابقاً.

وفي نهاية الزيارتين شكرت رئاسة مجلس إدارة مقاطعة الشهباء الوفدين على مبادرتهم لتهنئتهم على الخطوة التي قاموا بها، وأكدوا بأنهم سيعملون بجهود دؤوبة من أجل إتمام ما بدأوا به.

(آ ر/ل)

ANHA