الاتصال | من نحن
ANHA

منسقية الشباب الكرد ترحب بانعقاد اللقاء التشاوري لـ KNK

Video

قامشلو – رحبت منسقية الشباب الكرد في روج آفا بانعقاد اللقاء التشاوري للمؤتمر الوطني الكردستاني، وأبدت عن دعمها الكامل لانعقاده، فيما دعت اللجنة التحضيرية شبيبة روج آفا للعب دورها البارز في اللقاء التشاوري.

ضمن سلسلة اللقاءات والزيارات التي تقوم بها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الكردستاني في روج آفا، زارت اللجنة، صباح اليوم، منسقية الشباب الكرد في اتحاد شبيبة روج آفا في مركزها بمدينة قامشلو.

وضم الوفد الزائر عضو الهيئة القيادية للمؤتمر الوطني الكردستاني في روج آفا عبد الكريم عمر، وعضوة المؤتمر عبير حصاف، واستقبل الوفد من قبل أعضاء المنسقية “امد ممو وعبد الغني عمر وجيان حمو وسلمى خابور وإبراهيم صوفي وبنكين كدو ومزكين سليمان ونور عيسى”.

وخلال الاجتماع، تحدث عضو الهيئة القيادية في المؤتمر الوطني الكردستاني عبد الكريم عمر عن أهمية دور الشبيبة في اللقاء التشاوري، وقال “الشبيبة لعبت دورها بشكل فعال خلال الثورة، لذلك لا بد من أن يكون للشبيبة دوراً بارزاً في الاستحقاقات القادمة ومن ضمنها اللقاء التشاوري للمؤتمر الوطني الكردستاني”.

وبدورها تحدثت الدكتورة عبير حصاف عن أهمية انعقاد اللقاء التشاوري للمؤتمر الوطني الكردستاني في روج آفا وأهمية النظام الفدرالي لشمال سوريا ودور الشبيبة في المجتمع.

فيما رحبت منسقية الشباب الكرد باللجنة التحضيرية، مبدين سعادتهم بالدعوة إلى انعقاد اللقاء التشاوري مؤكدين أن اتحاد شبيبة روج آفا مستعد لتقديم كل ما يلزم لانعقاد اللقاء التشاوري، والعمل على إنجاحه بكل طاقاتهم.

وفي هذا السياق، قالت الناطقة لمنسقية الشباب الكرد، أمد ممو، بأنهم شكلوا لجنة لعقد لقاءات تشاورية وإلقاء محاضرات لشبيبة روج آفا، تبين أهمية انعقاد اللقاء التشاوري في روج آفا، مؤكدة بأنهم كشبيبة مستعدون لتقديم كامل الدعم للجنة التحضرية للقاء التشاوري للمؤتمر الوطني الكردستاني لإنجاح أعماله.

يذكر أن منسقية الشباب الكرد في روج آفا، تضم ممثلين عن 14 حزب سياسي بالإضافة إلى 5 تنظيمات شبابية في روج آفا.

(ر ر- أ س/ د)

ANHA