الاتصال | من نحن
ANHA

منتسبات قوات حماية المجتمع تطالبن بحرية أوجلان

Video

ديرك- استنكرت قوات حماية المجتمع- المرأة في مدينة ديرك خلال بيان العزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان وهجمات الاحتلال التركي ضد مقاطعة عفرين.

وتجمع  العشرات من أعضاء قوات حماية المجتمع-المرأة أمام مركزهم في مدينة ديرك للتنديد بالعزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان وهجمات الاحتلال التركي ضد مقاطعة عفرين.

وقرأ خلال التجمع البيان الذي أصدرته قوات حماية المجتمع- المرأة بهذا الصدد البيان من قبل الإدارية هندرين مسطو وجاء فيه “نحن في قوات حماية المجتمع-المرأة ندين ونستنكر العزلة المفروضة على قائد الأمة القائد عبدالله أوجلان, القائد عبدالله أوجلان منذ ثمانية عشر عاماً في زنزانة امرالي يعاني من تجريد وعزلة شديدة بحقه, وحرمانه من جميع حقوقه الإنسانية”.
وجاء في البيان أيضاً “منذ عامين لم نتلقى أي خبر حول وضع القائد الصحي ونناشد كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية وروسيا وأمريكا والأمم المتحدة كافة أن يضغطوا على الدولة التركية الفاشية لإنهاء التجريد المفروض بحق القائد”.

بيان قوات حماية المجتمع- المرأة هجمات دولة الاحتلال التركية ضد مقاطعة عفرين “هذه الهجمات هي من أبشع الهجمات على الإنسانية، وتسعى تركيا من خلال هذه الهجمات عرقلة انتصارات وحدات حماية الشعب والمرأة على الإرهاب”.

وانتهى التجمع بترديد الشعارات التي تحي مقاومة أوجلان وتستنكر هجمات الدولة التركية على عفرين.

(ك ح/ك)

ANHA