الاتصال | من نحن
ANHA

مكونات منبج: سعداء بالعيد بعد معاناة من ظلم داعش

Video

منبج– عبر مكونات مدينة منبج عن فرحتهم بعيد نوروز من خلال احتفال جميع المكونات مع بعضهم البعض،  وقالوا “شعورنا لا يوصف اليوم لأننا نحتفل بالعيد بعد معاناة من ظلم داعش”.

وعلى هامش احتفال أهالي منبج بجميع مكوناتها بعيد نوروز، ألتقى مراسلو وكالة أنباء هاوار مع العديد من المشاركين بالاحتفالية ورصدوا آرائهم بخصوص هذا اليوم.

وفي هذا السياق، عبر المواطن حسين العلي من المكون العربي عن فرحته بالمشاركة في عيد نوروز،  مشيراً بأن نوروز هذا العام سيكون نوروز الحرية للشعب السوري وإحلال السلام والديمقراطية في عموم البلاد من خلال ترسيخ الفيدرالية الديمقراطية.

مهند حباق من المكون الشركسي قال “نحن سعداء اليوم بمشاركة جميع المكونات مع بعضها البعض في احتفالية عيد النوروز، حيث شعورنا لا يوصف بعد معاناة من ظلم مرتزق داعش”، لافتاً بأن نوروز هو عيد جميع الشعوب التواقة للحرية وهذا ما أثبت اليوم في منبج من خلال مشاركة جميع المكونات بلونها التي تعبر عن هويتها القومية.

ومن جهته، باركت المواطنة عليا إبراهيم عيد نوروز على جميع الشعوب والمقاتلين المرابطين في جبهات القتال، وقالت “نوروز هذا العام سيكون نوروز الحرية، وسيبقى شعلة نوروز متقدة حتى يتم دحر الإرهاب وإحلال السلام في المنطقة”.

(كروب/د)

ANHA