الاتصال | من نحن
ANHA

مقاتلات شاركن في تحرير الرقة مستعدات للمشاركة في مقاومة العصر

Video

أمينة العلي

الرقة – أكدت مقاتلات من وحدات حماية المرأة، اللواتي شاركن في معركة تحرير مدينة الرقة، أنهن مستعدات للتوجه إلى عفرين للدفاع عنها في وجه الاحتلال التركي ومرتزقته، وأنهن سيتحولن لشوكة في حلق أردوغان بالسير على نهج الشهيدة أفيستا خابور ورفيقاتها.

وخلال لقاء لوكالة أنباء هاوار مع مقاتلات في وحدات حماية المرأة ممن شاركن في حملة تحرير مدينة الرقة أكدن استعدادهن للتوجه إلى عفرين متى تطلب منهن، قائلات أنهن سيصبحن شوكة في حلق أردوغان ومرتزقته المعتدين على عفرين، وبأنهن سينتقمن لشهيدات مقاومة العصر.

المقاتلة في وحدات حماية المرأة التي حملت اسم الشهيدة ميركان كوباني وخلال لقاء معها قالت:” شاركنا في معركة تحرير الرقة وشمال سوريا وحررنا جميع المناطق من يد مرتزقة داعش الذين كانوا مدعومين من تركيا”.

وأضافت ميركان بأنهن على أهبة الاستعداد للتوجه إلى عفرين متى تطلب الأمر لأنهن عاهدن على السير على نهج مناضلات الحرية أمثال آرين ميركان وأفيستا خابور وكافة شهيدات مقاومة العصر في عفرين، ومثلما دحرن مرتزقة داعش سيهزمون أردوغان وباقي مرتزقته.

بدورها تحدثت المقاتلة علا كرامة قائلة:” إن أرض عفرين هي أرضنا جميعاً ولن نسمح ليد الإرهاب والاحتلال بتدنيسها، وإننا كمقاتلات قطعنا على أنفسنا عهداً بأن نواصل النضال بروح شهداء الحرية حتى تحرير كافة مناطقنا من المرتزقة والإرهاب، وعليه فإننا مستعدات على الدوام للمشاركة في مقاومة العصر بعفرين مثلما شاركنا في تحرير الرقة.

(ل)

ANHA