الاتصال | من نحن
ANHA

مع زيادة نشاطاتها لجنة التربية والتعليم تفتتح مركزاً لها في الطبقة

Video

الطبقة- افتتحت لجنة التربية والتعليم في الطبقة مركزاً لها في المدينة، بعد نحو 5 أشهر من العمل المتواصل في إطار تحسين الواقع التعليمي في الطبقة.

وكانت اللجنة قد تشكلت في شهر تموز/يوليو الماضي، واستقرت في مقر مجلس الطبقة المدني حينها في حي المقاسم بمدينة الطبقة.

ومع زيادة أعمال اللجنة وبلوغ المدارس التي افتتحتها 159 مدرسة تستقبل نحو 50 ألف طالب وطالبة يدرسهم أكثر من ألف معلم ومعلمة، قررت اللجنة افتتاح مركز لها يناسب حجم الأعمال التي تقوم بها.

وحضر الافتتاح الرئيسة المشتركة للمجلس التشريعي لمنطقة الطبقة روشن حمي والرئيس المشترك للمجلس التنفيذي شيار محمد ونائب الرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي علي حميدي والرئيسة المشتركة للجنة التربية والتعليم فرح الحسين وعضوات وإداريات من مجلس المرأة في الطبقة وريفها.

وهنأت الرئيسة المشتركة للمجلس التشريعي ” لجنة التربية على هذا العمل والإنجازات التي حققتها بادئةً ليس من الصفر بل من تحت الصفر”.

ويقع المركز الجديد للجنة التربية والتعليم في الحي الثاني بمدينة الطبقة.

ووجهت فرح حسين كلمتها للمعلمين والمعلمات ” الطريق صعب ولكن كلنا ثقة بكم وكرئاسة مشتركة للجنة التربية سنبذل قصارى جهدنا لتقدم وازدهار بلدنا وبناء جيل جديد على مقومات وأسس صحيحة”.

وأكدت الإدارية في مجلس المرأة في الطبقة وريفها ولاء الناجي ” كلنا نعلم أن العلم هو الأساس ولا نجاح بلا علم، في مثل هذا اليوم العام الماضي كنا تحت العبودية والظلم الأسود”.

وبختام الكلمات تم قص الشريط وعقدت حلقات الدبكة.

(أ ع، ع م/م)

ANHA