الاتصال | من نحن
ANHA

معرض للصور الحربية، يجسد مقاومة YPG و YPJ

عفرين ـ افتتح اتحاد المثقفين في ناحية شرا بمقاطعة عفرين معرضاً للصور الحربية.

بحضور العشرات من أهالي ناحية شرا ومقاتلو ومقاتلات وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات الاسايش، وتحت شعار “فرسان الشرق أبناء الشمس” افتتح اتحاد المثقفين في ناحية شرا معرضاً للصور الحربية في قاعة الاجتماعات بالناحية.

وتضمن المعرض 60 صورة تعبر عن حياة المقاتلين والمقاتلات في جبهات القتال، التي التقطها أعضاء اتحاد المثقفين للمقاتلين والمقاتلات، بالإضافة إلى صور التقطها إعلاميون في المقاطعة وحصل الاتحاد على نسخ منها.

وألقت خلال المعرض عضوة اتحاد المثقفين بمقاطعة عفرين بريفان حموش كلمة، قالت فيها: “إن الهدف من معرض الصور الحربية هو إيصال مقاومة المقاتلين والمقاتلات إلى العالم، والروح الرفاقية بين المقاتلين والمقاتلات”.

وبدوره أكد القيادي في وحدات حماية الشعب أنكين مراد، إن معرض الصور الحربية تعرض جزأً من حقيقية النضال ومقاومة المقاتلين والمقاتلات في خنادق القتال.

وثم تجول الأهالي والحضور في أرجاء القاعة للتأمل بالصور الملتقطة التي تجسد مقاومة مقاتلي ومقاتلات وحدات حماية الشعب والمرأة في جبهات القتال.

ويشار بأن اتحاد المثقفين بمقاطعة عفرين قد بدأ بعرض الصور الحربية في المقاطعة ونواحيها منذ كانون الثاني في العام المنصرم بمركز مقاطعة عفرين استمرت لثلاثة أيام، وكما عرضت في ناحيتي بلبلة وراجو.

(ش ح/هـ)

ANHA