الاتصال | من نحن
ANHA

مشاريع لجنة الشباب والرياضية تنبئ بمستقبل زاهر للشباب في الطبقة

Video

الطبقة ـ كشفت لجنة الشباب والرياضة المنضوية في الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة عن مشاريعها الرياضية المستقبلية التي تستهدف الفئة العمرية الشابة، من تنظيم للبطولات والمهرجانات الثقافية.

وفي تصريح له أفاد الرئيس المشترك للجنة الشباب والرياضة منوّر العبّاد عن نية اللجنة “تأسيس اتحاد رياضي متكامل في منطقة الطبقة يعتمد في تشكيلته الهيكلية على الخبرات ذات الباع الطويل والتاريخ المحلي العريق في المجالات الرياضية المختلفة وهذا الاتحاد سيشرف بدوره على تشكيل الهيئات الرياضية المعتبرة، وذلك بعد إطلاق مشروع إعادة تأهيل ملعبي الغاز والروس بالإضافة إلى التنسيق مع بعض الجهات الداعمة بغية مشاركتها في تجهيز المدينة الرياضية الواقعة على المدخل الغربي لمدينة الطبقة”.

ولم تشهد منطقة الطبقة منذ أمد بعيد أية فعالية رياضية على مستوى المدينة أو المنطقة، ويعود السبب إلى منع داعش معظم الأنشطة الرياضية والشبابية.

وأردف العبّاد “أنّ الأسابيع المقبلة ستشهد الإعلان عن انطلاق عدة فعاليات رياضية وشبابية نذكر منها مهرجان سباق الخيول المحلية بعد تعذر مشاركة فرق من الشمال السوري بسبب عدم جهوزيتها ومن المتوقع إقامة هذا المهرجان على مضمار المدينة الرياضية، علاوة عن تنظيم بطولة محلية لكرة القدم”.

 (ع ز/م)

ANHA