الاتصال | من نحن
ANHA

مسيرة شبيبة عفرين الراجلة مستمرة بالتأكيد على مواصلة الفعاليات

عفرين – انتهى اليوم الثالث من المسيرة التي نظمها شبيبة عفرين للتنديد بالعزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان بالتأكيد على مواصلة الفعاليات المنددة بالعزلة.

وتجمع اليوم المئات من شبيبة مدينة عفرين وناحية شرا التابعتين لإقليم عفرين أمام مركز اتحاد شبيبة روج آفا في مدينة عفرين، لإكمال المسيرة الراجلة الطويلة المنددة بالعزلة، ضمن فعاليات حملة “الوطن وطننا والانتقام وعدنا”، ورفع الشبان والشابات أعلام اتحاد شبيبة روج آفا وصور قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان.

وانطلقت المسيرة من أمام مركز اتحاد شبيبة روج آفا في مدينة عفرين وجابت الشوارع الرئيسية في المدينة وسط ترديد الشعارات التي تحيي قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان.

وتخللت المسيرة استراحات ترافقت بعقد حلقات الدبكة من قبل الشبيبة على وقع الأغاني الثورية.

وقطع الشبيبة 15 كم سيراً على الأٌقدام قدوماً من مدينة عفرين، ومروراً بمفرق قرية كوكانة ووصولاً إلى مركز ناحية موباتا.

وبعد وصول المسيرة إلى مركز ناحية موباتا وقف المشاركون دقيقة صمت، وهناك ألقى عضو المنسقية العامة لاتحاد شبيبة روج آفا أندوك عكيد كلمة وقال:” فعالياتنا مستمرة ودائماً سنكون سائرين على أقدامنا في أرجاء الشمال السوري حتى تحرير قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، العزلة المفروضة على قائدنا لن تكسر إرادتنا وعزيمتنا، فيوماً بعد يوم تزداد إرادتنا أمام جميع ممارسات الدولة التركية وغيرها”.

ويشار بأن شبيبة ناحية موباتا سيكملون المسيرة صوب مركز منطقة راجو التابعة لإقليم عفرين يوم غد.

(ع س/ل)

ANHA