الاتصال | من نحن
ANHA

مسيرة بالمشاعل للشبيبة تنديداً بالعزلة على أوجلان

عفرين- ندد اتحاد شبيبة روج آفا في مقاطعة عفرين بإقليم عفرين بالعزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، خلال خروجهم في مسيرة بالمشاعل.

ونظم اتحاد شبيبة روج آفا في مقاطعة عفرين مسيرة راجلة بالمشاعل تنديداً بالعزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان بمشاركة العشرات من الشبيبة.

وتجمع الشبيبة والعشرات من أبناء مقاطعة عفرين أمام مقر قوات الأسايش في حي الأشرفية، رافعين أعلام اتحاد شبيبة روج آفا، اتحاد المرأة الشابة، وصور قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، بالإضافة للافتات كتب عليها “المؤامرة على القائد آبو هي مؤامرة على الإنسانية، لا حياة بدون القائد آبو”.

وانطلقت المسيرة من أمام مقر قوات الأسايش في حي الأشرفية بترديد الشعارات التي تحيي مقاومة قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، وتقول “لا للمؤامرة على القائد آبو”، وجابت المسيرة شوارع مركز المقاطعة، ثم توجهت إلى ساحة آزادي بمركز المقاطعة.

وهناك وقف المشاركون دقيقة صمت، من ثم قرأت الناطقة باسم اتحاد الطلبة التابع لاتحاد شبيبة روج آفا لينا ولو بياناً قالت فيه:” في البداية ندين ونستنكر هذه المؤامرة الدولية على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان منذ 19 عاماً، والذي اعتقل على يد الاستخبارات العالمية والتركية، وليعلم أعداء الشعب الكردي أن هذه المؤامرة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان لن تستطيع إبعادنا عن فكر وفلسفة القائد، وأن هذه المؤامرة هي مؤامرة على الإنسانية، ونحن كشبيبة روج آفا في مقاطعة عفرين نعاهد القائد أوجلان بأننا سنسير على نهجه وفكره وسنمضي على دربه حتى تحريره من السجن”.

واختتمت المسيرة بترديد الشعارات التي تنادي بحرية أوجلان.

(ن ع-ع س/ل)

ANHA