الاتصال | من نحن
ANHA

مسيرات الشبيبة التقت في قامشلو

Video

قامشلو- بعد مسير دام لمدة 6 أيام متتالية  سيراً على الأقدام قطعوا خلالها المئات من الكيلومترات  التقت المسيرات الثلاث التي اطلقتها شبيبة ورج آفا  في مدينة قامشلو لتصدح حناجر المئات من الشبيبة ” انتفضوا لنهز عرش الدولة التركية “.

ونظم اتحاد شبيبة روج آفا واتحاد المرأة الشابة ثلاث مسيرات انطلقت بتاريخ 22 من هذا الشهر من مدن ديرك ، سري كانيه والحسكة وتوجهت  إلى مدينة قامشلو ضمن فعاليات حملة “انتفصوا من أجل القائد ” المطالبة بحرية قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان والكشف عن وضعه الصحي .

المسيرات التي سار فيها الشبيبة المشاركون من إقليمي الفرات والجزيرة لمدة 6 أيام متواصلة  قطعوا خلالها المئات من الكيلومترات وصلت إلى مدينة قامشلو والتقت جميعها في قرية هيمو .

الشبيبة توجهوا من هناك صوب مركز المدنية وجابوا شوارع مدينة قامشلو  مروراً بالشارع الرئيسي في  حي الكورنيش وصولاً الى حي العنترية، وسط ترديدهم للشعارات التي تحيي قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان  وسط حماسة الشبيبة .

الشبيبة سينضمون إلى الاحتفالية التي ستقام في ملعب هيثم كجو في ذكرى تأسيس حزب العمال الكردستاني اليوم .

ويشار أن الشبيبة المشاركون في المسيرات التي وصلت إلى قامشلو هم من  اتحاد شبيبة روج آفا, اتحاد المرأة الشابة,  اتحاد الشبيبة العربية  وتنظيم شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي.

 (كروب/س)

ANHA