الاتصال | من نحن
ANHA

مخطط مركز الوكالة لـ 2017.03.21

أكد القيادي في مجلس دير الزور العسكري أحمد أبو خولة، أن حملة غضب الفرات تسير وفق ما كان مخططاً لها وانهم باتوا قريبين من مدينة الرقة، مشيراً أن الحرص على سلامة المدنيين يكون السبب في بطء التقدم. (مرفق بالصور والفيديو).

ـ تحتفل مكونات روج آفا وشمال سوريا بعيد نوروز، الساعة الـ 09.00. (مرفق بالصور والفيديو).

ـ متابعة تطورات والمستجدات الأخيرة لحملة غضب الفرات في مرحلتها الثالثة التي استأنفت في 6 آذار، لتحرير الرقة والريف الشرقي لدير الزور من مرتزقة داعش. (مرفق بالصور والفيديو).

ـ قال مقاتلون من وحدات حماية الشعب والدفاع الذاتي في مقاطعة كوباني بأن نوروز 2017 سيكون نوروز انتصار الشعوب الحرة.(مرفق بالصور والفيديو).

المجتمع والحياة

ـ يروي أحد النازحين المعاناة التي عاشها مع عائلته في ظل حكم مرتزقة داعش واثناء هروبهم من مناطق سيطرة المرتزقة، منوهاً أن المرتزقة استهدفت المدنيين، وقال بأنهم قصدوا منبج لما سمعوه عن مجلس منبج العسكري ومساعدته للأهالي وتخليصهم من مرتزقة داعش.(مرفق بالصور والفيديو).

ملف

مع فرض سياسات التجويع والحصار الاقتصادي على مناطق روج افا، ابديت ردود فعل ايجابية تجاه هذه السياسات. لذا، بادر القائمون على الاقتصاد بنشر مفهوم الاقتصاد الكومينالي التشاركي وإنشاء الجمعيات المختلفة، وساعد على ذلك غنى المنطقة بالثروات الباطنية التي تعد من الاعمدة الاساسية للاقتصاد اهمها البترول.(مرفق بالصور والفيديو).

ANHA