الاتصال | من نحن

محمد موسى: عفرين ستنتصر بإرادة شعبها ومقاومتها

أولفا حاج منصور

الحسكة- أوضح سكرتير الحزب اليساري الكردي في سوريا محمد موسى أن ما يحصل في عفرين هو نتيجة بوئر الفساد وسلسلة المؤامرة التركية باتجاه القضية الكردية لمخطط الفيدرالية الديمقراطية على مستوى شمال سوريا.

جاء حديث سكرتير الحزب اليساري الكردي في سوريا محمد موسى خلال لقاء أجرته مراسلة وكالة أنباء هاوار في ناحية الدرباسية حول هجمات الاحتلال التركي وانتهاكه لأراضي إقليم عفرين وقال “هجمات الدولة التركية وهمجيتها ازدادت بعد الانتصارات التي حققتها قوات سوريا الديمقراطية على مرتزقة داعش.

وحول هدف تركيا من هجماتها على إقليم عفرين قال موسي بأنه جاء لكسر إرادة شعبها وهزيمتها لكن عفرين ستنتصر بإرادة شعبها الصامد ومقاومتها مؤكداً بأن انتصار عفرين سيكون انتصار ثورة روج آفا.

الصمت الدولي يؤكد دعمهم لوحشية جيش الاحتلال التركي وخاصة الدولة الروسية التي يتأكد دعمها لدولة الاحتلال التركي، ولكن طياراتهم وقصفهم لن يخيف أهالي عفرين، عفرين ستنتصر بإرادة شعبها الصامد وتاريخ المقاومة مسجلاً بدماء شهدائنا كأمثال آفيستا خابور.

وناشد سكرتير الحزب اليساري الكردي في سوريا محمد موسى في نهاية حديثه جميع المنظمات الإنسانية والرأي العام بحل هذه القضية والتدخل لإنهاء المجازر.

(س و)

ANHA