الاتصال | من نحن

مجلس ناحية بلبلة يقدم يد العون للعائلات المتضررة

عفرين- وزع مجلس ناحية بلبلة أكثر من 800 حصة غذائية على الأهالي القاطنين في 45 قرية بناحية بلبلة من الذين خرجوا من منازلهم في القرى الحدودية نتيجة القصف التركي المكثف عليهم.

وتشهد القرى الحدودية في ناحية بلبلة التابعة لمنطقة راجو بمقاطعة عفرين قصف عنيف من قبل الطيران والمدفعية التركية، مما يسفر عن استشهاد العشرات من أهالي القرى وجرح المئات، كما تتدمر منازل المدنيين بهول القصف.

وبسبب القصف المكثف وتدمير المنازل أجبرت بعض العائلات من الخروج من منازلهم دون الشبان والتوجه إلى القرى الخلفية بعيداً عن الحدود لحفظ الأطفال من القصف الهمجي.

لذلك وزع مجلس ناحية بلبلة مساعدات غذائية عليهم تحتوي على 3 كيلو سكر و1 كيلو شاي، زيت نباتي وسط وشعيرية و3 كيلو رز. حيث زار المجلس كافة القرى في الناحية لإيصال المساعدات لكافة العائلات التي تتواجد في القرى.

وبخصوص ذلك أشار الرئيس المشترك لمجلس ناحية بلبلة خليل بكر أنهم يقومون بتوزيع المعونات على الأهالي الذين خرجوا من قراهم جراء القصف العنيف على قراهم لحماية أطفالهم ونسائهم من غزو التركي والإرهابين.

وأشار خليل خلال استمرار حديثه أنهم سيقدمون يد العون لكافة الأهالي المتضررين من القصف التركي لحين عودتهم إلى منازلهم وترميم ما تدمر.

(ن ع / ن ح)

ANHA