الاتصال | من نحن
ANHA

مجلس عوائل الشهداء يشارك في المسيرة كدعم معنوي

عفرين- شارك وفد من مجلس عوائل الشهداء بمقاطعة عفرين كنوع من الدعم المعنوي، في المسيرة الراجلة التي نظتمها شبيبة المقاطعة للتنديد بالعزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان.

وانطلقت المسيرة التي نظمها اتحاد شبيبة روج آفا في يومها الخامس، صباح اليوم من مركز مدينة راجو بمنطقة راجو في مقاطعة عفرين، وبعد وصول المسيرة إلى قرية زركا التابعة لمنطقة راجو، شارك وفد من مجلس عوائل الشهداء في المسيرة كنوع من الدعم المعنوي للشبيبة، وعقد الشبيبة حلقات الدبكة استقبالاً لهم.

وخلال مشاركة مجلس عوائل الشهداء، ألقى الرئيس المشترك للمجلس أحمد عبدو كلمة وقال:” إننا فخورون بجيل المستقبل، شبيبتنا المحرك الأساسي للثورة، وحماة الأرض والعرض، معظم الشهداء هم من الشبيبة، فلولا الشبيبة لما حققنا كل هذه المكتسبات في روج آفا وشمال سوريا، ولم نكن لنصل لهذا اليوم الذي أعلنا فيه عن مشروع الفيدرالية في شمال سوريا”.

وأكد عبدو باسم المجلس دعمهم لمسيرة الشبيبة وإنهم على أهبة الاستعداد لتلبية ما يقع على عاتقهم، وغادر أعضاء وعضوات مجلس الشهداء المسيرة مرددين شعارات “عاش القائد آبو، الموت للخونة، وتسقط المؤامرة الدولية، وعاشت الشبيبة”.

ومن المقرر أن ينتهي اليوم الخامس من المسيرة في قرية كوتانا التابعة لناحية بلبلة.

(أ ر/ل)

ANHA