الاتصال | من نحن
ANHA

مجلس شبيبة الطبقة يتحرك لتنفيذ ما جاء في مؤتمره التأسيسي

Video

الطبقة- عقد يوم أمس في قاعة الاجتماعات في الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة الاجتماع الأول لمجلس لشبيبة الطبقة بعد عقد المؤتمر التأسيسي شبيبة الطبقة في 5 /فبراير/شباط الجاري وذلك لانتخاب المنسقية العامة لمجلس شبيبة الطبقة وممثليها في المجلسين التشريعي والتنفيذي والمجلس المدني.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء تلاها وضع بنود الاجتماع الذي شمل مناقشة الوضع السياسي والتنظيمي وانتخاب المنسقية العامة وتفعيل اللجان.

في الوضع السياسي ناقش الإداري في مجلس شبيبة الطبقة علي حسن مع الحضور الوضع في عفرين وفشل الاحتلال التركي في تحقيق أي تقدم مع دخول العدوان يومه الـ 21 وصلات النظام التركي الوثيقة مع جميع التنظيمات الإرهابية التي تقاتل في سورية.

ثم تطرق حسن لموضوع هجمات النظام وروسيا الشرسة على إدلب والغوطة الشرقية وارتكابه المزيد من المجازر وسط الصمت الدولي عن تفاقم حجم الأزمة وخطورتها.

وفي السياق ذاته أكد الإداري في مجلس شبيبة الطبقة أنه حتى إذا رفع التحالف الدولي دعمه لقوات سورية الديمقراطية فإن هذه القوات قادرة على حماية جميع المناطق التي حررتها والدليل هو المقاومة التي تبديها قوات سورية الديمقراطية ووقوفها في وجه ثاني أكبر جيش في الناتو في مقاومة العصر في عفرين.

وفي الوضع التنظيمي تم شرح آلية عمل مجلس الشبيبة بشكل عام وهيكليته التنظيمية ونطاقه بحيث تم تقسيم منطقة الطبقة وريفها إلى 3 خطوط: خط الجرنية، خط المنصورة وخط مدينة الطبقة.

وتم انتخاب الأعضاء الممثلين لمجلس الشبيبة في المجلسين التشريعي والتنفيذي والمجلس المدني لمدينة الطبقة بحيث يكونوا عضوين لكل مجلس بالإضافة لانتخاب أعضاء اللجان المكونة لمجلس الشبيبة والبالغ عددها 11 لجنة.

(م ع/م)

ANHA