الاتصال | من نحن
ANHA

مجلس شبيبة الطبقة: من يتهمنا بالخيانة هو الخائن

Video

الطبقة- رداً على التصريحات الأخيرة لرئيس النظام السوري والتي وصف بها قوات سوريا الديمقراطية بالخيانة والعمالة لجهات أجنبية أصدر مجلس شبيبة الطبقة ضمن حملة “انتفضوا” بياناً رد فيه على اتهامات النظام.

ويأتي ذلك في إطار عدة بيانات ألقتها جميع الفعاليات المدنية والعسكرية في عموم الشمال السوري رداً على اتهامات نظام بشار الأسد.

وجاء في نص البيان الذي قرأته عضوة مجلس شبيبة الطبقة، ليلى العبد “نحن مجلس شبيبة الطبقة نعلن بيان انتفضوا وذلك رداً على ما وصفنا به بشار الأسد من خيانة ونحن الشبيبة لم نستغرب هذه التصريحات ذلك أن شعبنا بكل مكوناته في سوريا عامة وفي الشمال الشرقي السوري خاصة قد انتفضنا ضده وضد نظامه الأمني القمعي الاستبدادي وطرح منظومته الاستبدادية بكل مؤسساته الأمنية والعسكرية.

وقد بقي الشمال السوري يعاني من الظلم والاضطهاد تحت ظلم داعش لسنوات طويلة ولم يفكر النظام بتحرير هذه الأرض حتى جاءت قوات سورية الديمقراطية لتحريرها من الظلم الذي عانت منه طوال السنين الماضية.

فمن يدعي أننا خونة هو الخائن والذي كان منبع التطرف والإرهاب هو الخائن.

ونحن الشبيبة ضد أي دولة احتلال تحاول كسر قواتنا ولن نسامح أي دولة تدعي أننا خونة.

وهذا النظام الذي مازال يراهن على الفتنة الطائفية والعرقية في البلاد والتي لم توجد أصلاً إلا بسبب ممارساته ضد شعوب المنطقة وهو بذاته أحد تعاريف الخيانة التي إن لم يتصدى لها السوريون سيؤدي بالبلاد إلى التقسيم وهو ما لن تسمح به قواتنا بأي شكل من الأشكال”.

(م ع/م)

ANHA