الاتصال | من نحن
ANHA

لجنة متابعة ومراقبة مجالس الخطوط من أهم اللجان في منبج

Video

كاميران خوجة

منبج- تستقبل لجنة مراقبة ومتابعة مجالس الخطوط التي تعتبر من أهم اللجان في منبج والمنبثقة عن المجلس التشريعي شكاوي أهالي مدينة منبج وريفها ويسارع أعضاءها إلى حلها بشكل سريع لتجنب وقوع خلل إضافي في العمل الخدمي لمجالس الخطوط والكومينات.

وانبثقت عن المجلس التشريعي- الإدارة المدنية الديمقراطية في مدينة منبج وريفها, لجان تشرف على عمل لجان المجلس التنفيذي, بالإضافة لتشكيل لجنة مراقبة ومتابعة الخطوط مهمتها مراقبة ومتابعة عمل مجالس الخطوط والكومينات وهي من أهم اللجان التي تعود بالفائدة الخدمية والتنظيمية على المجتمع.

ففي 7 أيار من العام المنصرم, تم تشكيل اللجنة من أعضاء المجلس التشريعي لمراقبة ومتابعة عمل مجالس الخطوط والكومينات, والبالغ عددهم 6 أعضاء بينهم امرأة واحدة.

ولا يقتصر عمل اللجنة على المراقبة و المتابعة بل هي قادرة على عقد اجتماعات لأعضاء مجالس الخطوط والكومينات بعد التنسيق مع الرئاسات المشتركة لمجلس الخطوط و الكومينات والتوجه بشكل مباشر للتطرق للوضع ومعرفة الأسباب وحل جميع المشاكل التي تواجه الأهالي وخاصة الخدمية منها.

وتتلقى لجنة مراقبة ومتابعة الخطوط في منبج شكاوي أهالي المدينة وريفها بشكل يومي وتسارع لحلها لتجنب وقوع أي خلل في العمل أو حدوث مشكلة أكبر أو أي تجاوز آخر.

وأشار عضو المجلس التشريعي والعضو في لجنة مراقبة ومتابعة مجالس الخطوط تركي الحاج موسى بأن اللجنة تستقبل شكاوي الأهالي يومياً وتسعى لحلها بشكل مباشر وفوري بالإضافة لقيام اللجنة بجولات دورية على الخطوط والاجتماع مع لجان الخطوط ومناقشتها على أعمالها وأماكن الخلل ومحاولة تلافي الأخطاء.

وأعضاء اللجنة قائمون بعملهم منذ تشكيل اللجنة, وتعتبر من اللجان المهمة في مدينة منبج وريفها نظراً لما تقوم به من عمل مراقبة ومتابعة للتجاوزات التي تحصل من بعض أعضاء الكومينات والخطوط وحلها بشكل سريع.

(ج)

ANHA