الاتصال | من نحن
ANHA

لجنة الشبيبة تستعد لإطلاق أول فعالية رياضية في الطبقة وريفها

Video

الطبقة – أعلنت لجنة الشبيبة في مجلس الطبقة المدني، عن  بدء تسجيل الفرق الراغبة في دوري كرة القدم ” دوري الوفاء لشهداء الرقة، وسيكون هذا الدوي أول دوري في الطبقة وريفها بعد تحرير المدينة في الـ 10 من أيار/مايو الماضي، على أيدي مقاتلات ومقاتلي قوات سوريا الديمقراطية.

وتسعى لجنة الشبيبة من خلال هذه الفعاليات الرياضية، إلى إعادة الروح إلى الفئة الشابة، بعد سنوات حرموا فيها من كل حقوقهم وبخاصة في فترة احتلال داعش التي كانت تسعى دائماً لتجنيد الشباب لأهداف ما تسميه “الجهاد”.

ووزعت لجنة الشبيبة، منشورات تحث فيها الفرق الراغبة على التسجيل في الدوري، مع العلم أن التسجيل يبدأ في السبت المقبل وينتهي الثلاثاء، في مركز مجلس الطبقة المدني بحي المقاسم بمدينة الطبقة.

وبحسب المنشورات، فإن الهدف من إطلاق الدوري، هو ” حرصاً منا على أهمية الرياض وعلى القيام بقفزة نوعية تنقلنا إلى مصافي المناطق المحررة ….. نعلن عن البدء بتسجيل الراغبين بالانضمام إلى الدوري باسم “الوفاء لشهداء الرقة”.

ويشترط أن يكون الفريق من الطبقة أو ريفها وأن يكون الفريق متكامل اللاعبين ولديه الخبرة، على أن تتكفل لجنة الشبيبة بكافة التجهيزات اللازمة لإطلاق الدوري.

ولم تحدد اللجنة بعد الأماكن التي ستستضيف الدوري وموعد انطلاقه.

وأكد الإداري في لجنة الشبيبة، منور سعود سنافي، أن” عمل الهيئة مستمر في تطوير الرياضة ودعم الشباب، وسيتم في القريب العاجل إطلاق بطولة الفروسية بالإضافة إلى عدد من البطولات والفعاليات الرياضية الأخرى”.

(م ع/م)

ANHA