الاتصال | من نحن

لجنة الشباب والرياضة تواصل تنظيم الفئة الشابة في الطبقة

الطبقة– تواصل لجنة الشباب والرياضة في الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة تنظيم الفئة الشابة في مدينة الطبقة وريفها من خلال اللجان الشبابية والفعاليات الرياضية.

وتعمل لجنة الشباب والرياضة على تشكيل لجان للشباب ضمن مجالس الأحياء ودور الشعب مهمتها الإشراف على الفئة الشابة وتنظيمهم بالشكل الصحيح للانخراط في المجتمع وأداء دورهم الريادي في قيادة المجتمع والنهوض به نحو الأفضل.

ويتم تشكيل هذه اللجان في مجالس الأحياء بهدف ضم أكبر شريحة من الفئة الشابة وتنظيمها لتشكيل مجلس شبيبة الطبقة الذي سيضم جميع اللجان الشبابية في الطبقة والجرنية والمنصورة.

وبالنسبة لدوري “الوفاء لشهداء الطبقة” الذي أطلقته لجنة الشباب والرياضة في إطار “حملة انتفضوا” تم انتهاء الدور الأول بتأهل 8 فرق من أصل 20 فريق والوصول إلى الربع النهائي بتأهل الفرق الـ4 “الأولمبي،النجمة ،السد ،الجهاد” وفي اليومين القادمين ستتواجه الفرق الـ4 ضمن النصف النهائي ليتأهل من بعدها الفريقان النهائيان في المباراة الختامية لدوري يوم الجمعة القادم.

وعلى صعيد المرأة الشابة سيتم إقامة المعرض الثالث لتنمية المواهب الفنية في الـ3 من شباط/فبراير القادم وذلك بالتعاون مع لجنة الثقافة والفن في الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة ومجلس المرأة في الطبقة.

وبحسب الإداري في لجنة الشباب والرياضة محمد المحمد “سيتم توزيع منشورات لمكافحة ظاهرة التدخين عند الأطفال، مواصلة توزيع منشورات ضد زواج القاصرات في الطبقة وريفها”.

وستستمر “حملة انتفضوا” في الطبقة وريفها من خلال عدة فعاليات شبابية ووقفات تضامنية مع أهالي مدينة عفرين والمقاومة التي تبديها قوات سوريا الديمقراطية ووحدات حماية الشعب.

(ع أ/م)

ANHA