الاتصال | من نحن
ANHA

كونفراس الشبيبة في حلب ينطلق بحضور مختلف المكونات

حلب- انطلقت فعاليات الكونفرانس الثاني لاتحاد شبيبة روج آفا في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب تحت” شعار بروح المقاومة سنبني الفيدرالية ونحرر القائد” باللغتين العربية والكردية.

ويشارك في الكونفرانس الذي يقام في قاعة الاجتماعات في القسم الغربي من الحي، 250 عضو وعضوة في الاتحاد من “كرد، عرب، سريان، آشور، تركمان” وممثلين عن شبيبة أحياء الشرقية، وحدات حماية الشعب، وحدات حماية المرأة، قوات الأسايش، حركة المجتمع الديمقراطي.

وزينت قاعة الكونفرانس بصور قائد الشعب الكردي عبدالله اوجلان وصور المناضلين والمناضلات، أعلام اتحاد شبيبة روح آفا واتحاد المرأة الشابة.

بدأ الكونفرانس بالوقوف دقيقة الصمت، ثم انتخب خمسة أشخاص لديوان الكونفرانس. تلا ذلك إلقاء الإدارية في حركة المجتمع الديمقراطي في مدينة حلب فراشين روج كلمة افتتاحية، قالت فيه: “نبارك انعقاد الكونفرانس على كافة الشبيبة في حي الشيخ مقصود حي المقاومة والصمود، الشبيبة هم الذين يقودون الثورات والمجتمعات إنهم حركة المجتمع الأساسية”.

وأشارت فراشين أن “شبيبة الشيخ مقصود قاوموا في كافة نواحي السياسية والعسكرية ووقفوا في جبهات القتال أمام الهجمات التي شنتها مرتزقة ائتلاف الوطني، ومن هذا المنطلق وحدوا صفوفهم للرقي بالمجتمع”.

ثم قرأت برقيات التهنئة المرسلة من قبل “منسقية اتحاد شبيبة روج آفا، مجلس عوائل الشهداء، وحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة، قوات الأسايش”.

ومن المقرر أن يقرأ التقرير السنوي لأعمال وفعاليات الشبيبة خلال الكونفرانس ومناقشتها من قبل المشاركين.

(س و، س م/م)

ANHA