الاتصال | من نحن
ANHA

قصف واشتباكات في محيط إقليم عفرين

الشهباء/عفرين- أفشل مقاتلو القوات الثورية محاولة تسلل لجيش الاحتلال التركي ومرتزقته في محيط قرية مرعناز بمقاطعة الشهباء، وسط استمرار قصف الاحتلال التركي ومرتزقته على مقاطعة عفرين.

وأفادت مصادر خاصة لوكالة أنباء هاوار بأن الاحتلال التركي ومرتزقته حاولوا التسلل باتجاه قرية مرعناز في مقاطعة الشهباء إلا أن محاولتهم باءت بالفشل بعد أن تم استهدافهم من قبل مقاتلي القوات الثورية ما أجبرهم إلى الهروب والتراجع إلى الخلف.

من جهة أخرى استهدفت المرتزقة قرية عين دقنة بعشرات القذائف المدفعية ورشاشات الدوشكا، بالإضافة لاستهداف كل من البيلونية ومحيط ناحية آرفاد (تل رفعت) وقرية شيخ عيسى، انطلاقا من محوري كلجبرين ومارع، حيث ردت القوات الثورية على مصادر النيران، ولم يعرف حتى الآن حجم الإصابات في صفوف المرتزقة.

كما واستهدفت المدفعية التركية قرية السموقة وعدد من القرى في محيط سد الشهباء بعشرات القذائف المدفعية وذلك في ساعات متأخرة من مساء يوم أمس ما أسفر عن أضرار مادية، فيما لم يعرف إن كان هنالك إصابات في صفوف المدنيين.

وبالتزامن مع الهجمات على مقاطعة الشهباء والقرى المتاخمة لها في الجبهة الشرقية والشمالية لإقليم عفرين حدثت اشتباكات بين وحدات حماية الشعب والمرأة ومرتزقة الاحتلال التركي على الجبهة الغربية في منطقة جندريسه بعد استهداف المرتزقة لنقاط تمركز الوحدات.

ولم ترد أي معلومات عن الخسائر في صفوف المرتزقة لحظة إعداد الخبر.

(كروب/هـ)

ANHA