الاتصال | من نحن
ANHA

قريباً تفتتح شركات النقل من الرقة

Video

الرقة –انتهت لجنة الخدمات التابعة للبلدية في الرقة من تجهيز كراج البولمان في مدينة الرقة واستلم كل أصحاب المكاتب مكاتبهم من قبل لجنة الخدمات ليبدؤوا بافتتاحها والعودة للعمل من جديد بنقل الأهالي في أرجاء المحافظات السورية.

عملت لجنة الخدمات على تنظيف كراج البولمان من مخلفات الحرب والركام الذي كان يحيط بالكراج لتعود إليه الحياة من جديد، والذي انتهت منه اليوم، وتعمل حالياً على إصلاح الكراج الخارجي الخاص بالسرافيس وبناء جدار خارجي له.

ويقع كراج البولمان في مدينة الرقة جنوب دوار الساعة وتأسس عام 1996 وحينها افتتحت عدة شركات للنقل الداخلي والخارجي فيها مكاتبها ومنها(شركة الكرامة, الأمير, الحمود)، وبعد سيطرة مرتزقة داعش على المدينة وبعد الحرب التي جرت فيها أغلقت تلك المكاتب وتعرض الكراج للتخريب.

وبهذا الصدد تحدث المشرف على تجهيز الكراج من قبل لجنة الخدمات خليل الموسى وقال:” تم تكليفي من قبل لجنة الخدمات للإشراف على تنظيف الكراج من مخلفات الحرب وآثار الدمار والسواتر الترابية، واليوم انتهينا من تنظيف الكراج الذي أصبح جاهزاً لبدء العمل من جديد”.

هذا ومن المقرر افتتاح الكراج وعودته للعمل بعد انتهاء أصحاب المكاتب من تنظيف مكاتبهم وجلب الباصات لكي يبدؤوا بفتح خطوط النقل من الرقة إلى كافة المحافظات السورية، وستعود كافة الشركات التي كانت تعمل بالكراج في السابق إلى العمل مجدداً.

(خ-ج/ل)

ANHA