الاتصال | من نحن
ANHA

في يومها الثاني المسيرة الراجلة تتوجه اليوم إلى مركز منطقة عفرين

عفرين-يواصل المشاركين في المسيرة الراجلة التي نظمها اتحاد شبيبة روج آفا، في سياق حملة “الوطن وطننا، والانتقام عهدنا” مسيرهم اليوم الثاني على التوالي.

وانطلقت يوم أمس المسيرة الراجلة المنظمة من قبل اتحاد شبيبة روج آفا في مقاطعة عفرين بإقليم عفرين الفدرالي، في سياق حملة “الوطن وطننا والانتقام وعدنا”، من منطقة جندريسه في مقاطعة عفرين بإقليم عفرين الفدرالي بمشاركة حاشدة من الشبيبة وأهالي المنطقة.

وواصل المشاركين في المسيرة التي ستستمر لـ 5 أيام اليوم مسيرهم من قرية كيمار بناحية شيراوا بإقليم عفرين الفدرالي، التي وصلوا لها يوم أمس، نحو منطقة راجو التابعة لمقاطعة عفرين بإقليم عفرين الفدرالي.

حيث رفع المشاركين في المسيرة أعلام اتحاد شبيبة روج أفا واتحاد المرأة الشابة، وصور قائد الشعب الكردي عبدا لله أوجلان ولافتات كتب عليها الشعار “الوطن وطننا والانتقام وعدنا”.

وتجولت المسيرة الراجلة في الشوارع الرئيسية لقرية كيمار نحو جبل ليلون في شيراوا، وسط وقرع على الطبول وترديد الشعارات والهتافات التي تندد بهجمات جيش الاحتلال التركي على مقاطعتي عفرين والشهباء، مطالبين بحرية القائد أوجلان.

وستستمر المسيرة الشبيبة الراجلة اليوم حتى مدينة عفرين، حيث من المقرر ان يدلي اتحاد شبيبة روج آفا ببيان في منطقة عفرين التابعة لإقليم عفرين الفدرالي.

(خ ح/د ج)

ANHA