الاتصال | من نحن
ANHA

فريق كوباني يتوج بطلاً لدوري “انتفضوا”

كوباني – فاز نادي كوباني لكرة القدم على فريق نسرين في أرضية الملعب السداسي في مدينة كوباني بنتيجة كبيرة وذلك في المباراة النهائية لدوري انتفضوا لكرة القدم.

وبعد عدة مباريات من دوري “انتفضوا” لكرة القدم للأطفال دون عمر 13 عاماً، وصل فريقا كوباني ونسرين إلى المباراة النهائية التي جمعتهما في الملعب العشبي غربي مدينة كوباني.

واستقبل جمهور الفريقين اللاعبين عن دخولهم لأرض الملعب بحفاوة، وسط حضور لإداريين في هيئة الشباب والرياضة في المقاطعة والاتحاد الرياضي، وأعضاء من منظمة D.S.A الراعي الرسمي للبطولة، بالإضافة إلى اللجنة المنظمة للدوري.

في الشوط الأول افتتح فريق كوباني والذي يعرف محلياً باسم “النادي” التسجيل مبكرا بعد مضي أقل من 10 دقائق من عمر المباراة، ليعاود الفريق التسجيل مرة أخرى بعد قرابة الدقيقتين، في حين استمر فريق نسرين في المقاومة إلا أن الحظ لم يحالفهم، ليعاود لاعبي فريق كوباني تسجيل 4 أهداف متتالية وينتهي بعد ذلك الشوط الأول.

آمال فريق نسرين تحطمت مع بداية الشوط الثاني إذ كانت النتيجة 6 أهداف لفريق النادي مقابل لا شيء، ففي الشوط الثاني أجرى المدرب رشاد حقي تغييرات بالجملة لعله يقلص الفارق، إلا أن خللا أصاب الفريق، ليتلقى فريق نسرين 3 أهداف أخرى، وتأتي بعدها صافرة الحكم معلنة عن نهاية المباراة التي فاز فيها فريق النادي على غريمه فريق نسرين.

بعد نهاية المباراة قامت هيئة الشباب والرياضة وأعضاء من منظمة D.S.A بتوزيع الجوائز والميداليات على اللاعبين، فيما توج اللاعب محمد هوشو كهداف للدوري، واللاعب علي أوسو كأفضل حارس في الدوري، فيما حاز المدرب رشاد حقي على لقب أفضل مدرب في الدوري.

يذكر أن دوري انتفضوا بدء في الـ22 من شهر كانون الثاني/نوفمبر بمشاركة  فرق من مدينة كوباني والقرى المجاورة لها، انقسموا إلى مجموعتين واحدة تتألف من 6 فرق وأخرى 5، تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور النصف النهائي، لتجمع المباراة النهائية بين الفريقين نسرين والنادي.

(ز س/ج)

ANHA