الاتصال | من نحن

فريق الشهيد زهر الدين يتوج بدور الشهيدة زيلان

حلب – توج فريق الشهيد زهر الدين باللقب دوري الشهيدة زيلان الذي نظم في مدينة حلب بعد فوزه على فريق الشيخ خضر في المباراة النهائية.

ولنشر روح التأخي والتواصل بين فئات المجتمع عبر الرياضة التي تمثل الحياة الصحية والرشاقة، نظم اتحاد شبيبة روج آفا في مدينة حلب دورياً باسم دوري الشهيدة زيلان تخليداً لذكراها في الثاني من تموز الجاري.

وانتهت مباريات الدوري الذي شارك فيه 14 فريقاً من عموم حلب بتتويج فريق الشهيد زهر الدين بعد فوزه على خصمه فريق الشيخ خضر بنتيجة (4-6).

وحضر المباراة النهائية التي أقيمت في ملعب حي بعيدين أعضاء المؤسسات المدنية والعشرات من أهالي حلب عامةً بالإضافة إلى تواجد مقاتلي قوات الأسايش وكادر من الهلال الأحمر الكردي تحسباً لوقوع أي طارئ.

وبعد انتهاء المباراة ألقت الإدارية في اتحاد شبيبة روج آفا بمدينة حلب زنارين أحمد، كلمة أشارت فيها إلى أن الهدف من تنظيم هذا الدوري هو لتمكين روح الكمونالية بين الفئة الشابة في المجتمع وتنظيمهم على أسس ومبادئ الأمة الديمقراطية عبر الرياضة التي تعتبر النافذة المفتوحة للوصول إلى جميع الشباب لتوعيتهم وتدريبهم ليكونوا روّاداً للمجتمع للرقي به نحو الأفضل.

 

ومن ثم وزعت اللجنة الرياضية التابعة لاتحاد شبيبة روج آفا الجوائز على الفرق الثلاث الحاصلة على المراتب الأولى والثانية والثالثة وهي كل من: الشهيد زهر الدين (الأول)، الشيخ خضر(الثاني)، الثقافة والفن(الثالث).

وانتهت مراسم التتويج بعقد حلقات الدبكة على وقع الأغاني الثورية.

يشار بأن الشهيد زهر الدين استشهد أثناء التصدي لهجمات مرتزقة جيش الاحتلال التركي على حي الشيخ مقصود في عام 2013.

(م ع/هـ)

ANHA