الاتصال | من نحن
ANHA

فرق شنكال وقامشلو تغني ضمن فعاليات اليوم الثاني لمهرجان فن الطفل

كركي لكي – يستمر مهرجان الطفل الثالث بتقديم عروض الرقص والغناء في مركز آرام تيكران للثقافة والفن من قبل فرق شنكال وقامشلو.  

ويستمر مهرجان الطفل الثالث في يومه الثاني بتقديم عروض مسرحية وغنائية في مركزآرام تيكران بمدينة رميلان بتقديم فرقة آمد التابعة لمقاطعة شنكال عروضاً غنائية ورقصاً فلكلورياً، كما قدمت فرقة كرباوي   التابعة لمدينة قامشلو عرضاً غنائياً، وانتهى المهرجان في يومه الثاني بعقد الحضور لحلقات الدبكة.

هذا وستستمر عروض المهرجان 8 أيام متواصلة تبدأ يومياً من الساعة 15.00 وحتى الساعة 20.00. وفيما خصص اليوم الأول للافتتاحية فإن العروض ستستمر وفق البرنامج التالي: في اليوم الثاني(أي اليوم الأربعاء) تقدم فرق شنكال وقامشلو عروضاً في الغناء والرقص والمسرح، اليوم الثالث فرق قامشلو والقرى التابعة لها (كرباوي وقولان)، اليوم الرابع فرق الدرباسية وقامشلو والزركان وكوجرات. وفي اليوم خامس تصعد فرق  مدينة ديرك وتل تمر خشبة المسرح لتقديم عروضها، أما اليوم السادس فخصص لمدن سري كانيه والحسكة، واليوم السابع لفرق مركز آرام تيكران في كركي لكي  وتل كوجر ومدينة تربسبية، أما في اليوم الثامن والأخير فتقدم فرق مدينة قامشلو ومركز آرام تيكران عروضها.

يذكر أن لجان تحكيم مختصة ستشرف على العروض وتعلن أسماء الفرق الفائزة حيث من المقرر أن يتم تكريم الفائزين وكذلك تكريم جميع الفرق المشاركة في احتفالية خاصة.

(كروب/ل)

ANHA