الاتصال | من نحن
ANHA

فرق دوري الوفاء لشهداء الرقة تستلم ألبسة رياضية

Video

عين عيسى – سلم مجلس شباب سوريا الديمقراطي كافة المستلزمات الخاصة بدوري “الوفاء لشهداء الرقة” للجنة الشباب والرياضة التابعة لمجلس الرقة المدني، لتفتتح الدوري في يوم الأحد القادم.

وقد اجتمعت لجنة الشباب والرياضة في مجلس الرقة المدني مع الرياضيين والمدربين في الأسبوع الفائت بحضور مجلس شباب سوريا الديمقراطي الذي أبدى دعمه واستعداده لتقديم كافة المستلزمات الخاصة للفرق المشاركة في دوري الوفاء لشهداء الرقة لكرة القدم.

واجتمع مجلس شباب سوريا الديمقراطي مع لجنة الشباب والرياضة في مجلس الرقة المدني في ساحة اجتماعات مجلس سوريا الديمقراطي في ناحية عين عيسى بمقاطعة كري سبي التابعة لإقليم الفرات لتسليم المستلزمات اللازمة للجنة الشباب والرياضة التي ستقدمها بدورها للفرق المشاركة في الدوري.

وحضر التسليم الفرق المشاركة في دوري الوفاء، ورئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الرقة المدني محمد الهواش والعضو الإداري في مجلس شباب سوريا الديمقراطي عادل العلي وعضو لجنة تشكيل المجالس مهيدي الحمود.

وبعد الوقوف دقيقة صمت ألقى العضو الإداري في مجلس شباب سوريا الديمقراطي عادل العلي كلمةً قال فيها “نحن كمجلس شباب سوريا الديمقراطي لن نقف مكتوفي الأيدي أمام جرائم الأنظمة الاستبدادية في سوريا، فمنذ عام2011  كل فصيل أو مجموعة دخلت سوريا جاءت لتحطيم الشباب الذين كانوا بالأمس مثالاً لكل شباب وشابات العالم في الوطنية والتضحية، ونحن اليوم نعلم أن الشباب أصبحوا ضحية هذه الأنظمة المستبدة” .

وبدوره شكر رئيس لجنة الشباب والرياضة محمد الهواش مجلس شباب سوريا الديمقراطي لدعمهم بكافة المستلزمات لتنظيم دوري الوفاء لشهداء الرقة لكرة القدم لإحياء روح الرياضة بين الشباب من جديد.

وبعد الانتهاء من الكلمات سلمت لجنة الشباب والرياضة الألبسة الرياضية والأحذية للفرق المشاركة في الدوري ولكل فريق كرة قدم واحدة.

وتم سحب القرعة وقسمت اللجنة الفرق إلى خمس مجموعات علماً أن الافتتاح سيكون يوم الأحد 10من الشهر الجاري وسيحضر الافتتاح جميع الفرق في ملعب ناحية عين عيسى الذي يقع خلف مبنى مجلس الرقة المدني.

(خ ا/ش)

ANHA