الاتصال | من نحن
ANHA

‘على الشباب اتخاذ قرارهم التاريخي ضد العدوان التركي‘

مركز الأخبار- أكد مجلس شباب سوريا الديمقراطية أنهم سيقفون ضد كل خطر يهدد أنباء المنطقة، ودعوا كافة الشباب السوري للقيام بواجبهم الوطني واتخاذ قرارهم التاريخي ضد العدو التركي.

وأصدر مجلس شباب سوريا الديمقراطية بياناً إلى الرأي العام تنديداً بالعدوان التركي ومرتزقته على مقاطعة عفرين ومناطق الشهباء.

وجاء في نص البيان:

“بعد كل محاولات الدولة التركية للدعم المالي والعسكري للمجموعات الإرهابية مثل داعش وجبهة النصرة وأخواتها من تسميات  في سوريا من أجل عدم استقرار سوريا لكي تنفذ مصالحها الرخيصه على حساب دم أبناء الشعب السوري وبتسميات مختلفة سيف الفرات ودرع الفرات …… إلخ ودعم داعش في الرقة أمام أنظار العالم، والضغط على قوات سوريا الديمقراطية من خلال الانتهاكات على حدود  سوريا، وقصف أهلنا في عفرين.

وعندما رأى مقاومة أهالي عفرين الأبطال، وفشلت جميع مخططاته لدخول الرقة  وإعادة تاريخه في الاحتلال والاستعمار من أجل فك الحصار على شركائهم، مما دفع  بقيام الجيش التركي بتصرفات شنيعه وانتهاكات بحق شبابنا والاعتداء عليهم بالضرب بطريقه غير مقبولة ويفتخرون به أمام العالم هذه التصرفات تذكرنا بشهداء 6 أيار.

ومن هنا ندعوا جميع الشباب السوري للوقف بقوة أمام هذه الجرائم بحق الإنسانية التي لا تعرفها دولة أردو غان الفاشيه ونقول لهم باسم الشباب السوري، بأننا نمتلك الإرادة والقوه لكي نتقدم من جميع من يريد النيل من حرية وكرامة الشعب السوري بجميع مكوناته، وسنقف بخندق ضد كل خطر يهدد كرامة أبنائنا.

كما وندعو كافة الشباب السوري للقيام بواجبهم الوطني واتخاذ قرارهم التاريخي ضد العدو التركي وذلك بقيام بمظاهرات واعتصامات وفعاليات تنديد وبالأخص نخص بالذكر الشباب السوري المتواجد داخل تركية.

كفى للصمت  فالتكاتف يد بيد ضد الاحتلال التركي معنا لنخرج المحتل من أرضنا المقدسة سوريا”.

(هـ ن)

ANHA