الاتصال | من نحن
ANHA

ضمن حملة “انتفضوا” اجتماع في قرية جقماق الكبيرة

عفرين- نظم اتحاد شبيبة روج آفا في منطقة راجو اجتماعاً لأهالي قرية جقماق الكبيرة، تنديداً بالعزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان والمطالبة بالكشف عن وضعه الصحي، وذلك ضمن فعاليات حملة ” انتفضوا ” التي أطلقتها منسقية الشبيبة.

وفي إطار حملة ’’ انتفضوا’’ نظم اتحاد شبيبة روج آفا في منطقة راجو بمقاطعة عفرين اجتماعاً في قرية جقماق الكبيرة للتعريف بشخصية قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان والمطالبة بالكشف عن وضعه الصحي.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت، ومن ثم تحدث الإداري في مركز الشهيد أصلان للشبيبة بارتي زان كركوك عن شوفينية الدولة التركية وفرضه العزلة على قائد الشعب الكردي منوهاً باستمرارهم بالفعاليات حتى الكشف عن صحة قائدهم أوجلان.

وتطرق كركوك في حديثه إلى الوضع الراهن في عفرين والشهباء مندداً بتهديدات جيش الاحتلال التركي على المنطقة، مشيراً إلى أهالي منطقة عفرين مستعدون للرد على أي اعتداد عليهم وسلك خط المقاومة.

وأكد كركوك بأن الشبيبة ستقاوم حتى أخر قطرة دم تجري في عروقهم في وجه الاعتداء التركي على المنطقة وسيطالبون بحرية أوجلان دائما حتى يتحقق ذلك.

وانتهى الاجتماع بإيقاد الشبيبة النيران في ساحة القرية وأصواتهم تعلوا القرية، بترديد الشعارات التي تنادي بحياة قائد الشعب الكردي عبد الله اوجلان وتطالب بحريته.

(أ ر/ف)

ANHA