الاتصال | من نحن
ANHA

شيخ آلي: تهديدات تركيا لم تؤثر على أجواء انتخابات إقليم عفرين

Video

عفرين- أدلى السكرتير العام لحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) محي الدين شيخ آلي بصوته لانتخابات مجالس الإدارة المحلية، ووصف أجواء الانتخابات في إقليم عفرين قائلاً “شعوب المنطقة ينتخبون بكل حماس وتهديدات تركيا لم تؤثر على إرادتهم الحرة”.

وأثناء توجه السكرتير العام لحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) في مقاطعة عفرين محي الدين شيخ آلي للإدلاء بصوته لانتخابات مجالس الإدارة المحلية تحدث لوكالة أنباء هاوار حول أهمية الانتخابات التي تجرى في شمال سوريا، وسط هجمات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته على المنطقة.

وقال شيخ آلي “تشهد الانتخابات أجواء من الفرح والحماس من قبل أهالي المقاطعة”، وأشار إلى أن جميع أهالي المقاطعة يتجهون منذ ساعات الصباح نحو مراكز صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.

وتابع شيخ آلي بأن أهالي المقاطعة ينتخبون بكل حماس وبدون خوف من أي شيء، هنالك إقبال مكثف نحو صناديق الاقتراع، رغم كل تهديدات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته التي كانت وما زالت تهدد المقاطعة، وهدفه من هذه الهجمات لإفشال النظام الديمقراطي والحل السلمي.

ونوه شيخ آلي بأن هذه التهديدات لم تؤثر على سير العملية الانتخابية، بل زادت من عزيمة أهالي المقاطعة للتوجه نحو صناديق الاقتراع، لأن أهالي عفرين دائماً يد واحدة وحتى في ظل هذه الانتخابات أثبتوا مرة أخرى توحدهم للجميع.

واختتم السكرتير العام لحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) محي الدين شيخ آلي حديثه بالتأكيد على أن انتخابات شمال سوريا ستشكل أساساً لبناء سوريا ديمقراطية.

(ف)

ANHA