الاتصال | من نحن
ANHA

شبيبة كري سبي: حرية شعوب المنطقة مرتبطة بحرية أوجلان

كري سبي– طالبت شبيبة كري سبي خلال بيان السلطات التركية بالكشف عن الوضع الصحي لقائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، واستنكروا العزلة المفروضة عليه.

وأصدرت  اتحاد شبيبة روج آفا، حركة الشبيبة العربية الديمقراطية واتحاد المرأة الشابة في كري سبي اليوم بياناً قرأه عضو حركة شبيبة روج آفا آزاد علي بحضور عدد من الشبيبة طالبت فيه السلطات التركية بالكشف عن الوضع الصحي لأوجلان.

ورفع الشبيبة أثناء قراءة البيان صور قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان، ولافتات مكتوب عليها “نستنكر المؤامرة الدولية على قائد الشعب الكردي ورمز الحرية عبدالله أوجلان” , وأعلام حركة شبيبة روج آفا , وحركة الشبيبة العربية الديمقراطية.

وجاء في نص البيان:

نحن كاتحاد شبيبة روج آفا في مقاطعة كري سبي / تل أبيض نطالب بالكشف عن الوضع الصحي لأوجلان الذي حرية شعوب المنطقة مرتبطة بحريته، ولن نتوقف عن مطالبنا وسوف نتابع المقاومة حتى الوصول إلى حرية قائدنا أوجلان.

كما نعلم بأن القائد منذ 18 عاما بسجن إمرالي والاحتلال التركي يمارس كافة أنواع العنف ضد قائدنا العظيم، حيث لا توجد أية أخبار عن القائد والدولة التركية لا تسمح بأي زيارة له من قبل عائلته أو محاميه.

إن القائد أنار بفلسفته وفكره الشرق الأوسط، ونحن كشبيبة من “الكرد والعرب والأرمن والتركمان” نريد حرية القائد عبد الله أوجلان لأنها هي حرية الشعوب، ومهما سجنتم قائدنا فسوف نسير على فكره وفلسفته فإن استطعتم إيقاف الفكر أوقفوه، وسنقف تجاه هذه المؤامرة كالسد المنيع.

القائد أوجلان ليس فقط قائد الشعب الكردي إنما هو قائد جميع شعوب العالم، لذا نطالب بالكشف عن وضعه الصحي، ويجب أن يعرف العالم بأكمله بأن القائد ليس وحده إنما جميع الشعوب المتعايشة ضمن فلسفته وفكر القائد معه.

نحن كشبيبة روج آفا نطالب بإعلاء الأصوات التي تنادي بالديمقراطية، لرفع العزلة على قائدنا ووضع حد لهمجية الحكومة التركية.

وليعلم الجميع أننا لن نتوقف عن مطالبنا وسوف نتابع المقاومة حتى الوصول إلى حرية قائدنا.

ونعدك أيها القائد بأننا سنحطم نظام إمرالي ونخلصك من هذه المؤامرة الكونية كما خلصتنا بفكرك وفلسفتك من العبودية”.

واختتم البيان بترديد شعارات “الشعب يريد حرية أوجلان، بالروح بالدم نفديك أوجلان، لا حياة بدون القائد”.

(ك م/ج)

ANHA