الاتصال | من نحن
ANHA

شبيبة عفرين ينتفضون من أجل أوجلان

فرين- خرج قوات حماية المجتمع للشبيبة بالزي العسكري ضمن تظاهرة نظموها للتنديد بالعزلة المفروضة على قائد العشب الكردي عبدالله أوجلان في مقاطعة عفرين، معاهدين بتصعيد النضال حتى نيل حرية القائد أوجلان.

ونظمت قوات حماية المجتمع للشبيبة في مقاطعة عفرين مظاهرة راجلة للتنديد بالعزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان، شارك فيها العشرات من شبيبة المقاطعة، و ارتدا الشبان والشابات الزي العسكري الخاص بهم في المظاهرة.

وتجمعوا أمام مركز اتحاد شبيبة روج آفا في مركز مقاطعة عفرين، حاملين لافتات كتبت عليها “إن لم تكون أنت فمن، إن لم يكن الآن فمتى” ورفعوا أعلام لاتحاد شبيبة روج آفا وصور قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان.

وانطلقت المظاهرة من أمام مركز اتحاد شبيبة روج آفا في مدينة عفرين وجابت شوارع المدينة وسط ترديد شعارات تنادي بحرية قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان، ومن جهتهم تضامن الأهالي وأصحاب المحلات مع المتظاهرون وبادروا لإغلاق محلاتهم والانضمام إلى المظاهرة، وتوقف المتظاهرون أمام مركز المجلس التشريعي في مركز المقاطعة.

وهناك توقف المتظاهرون دقيقة صمت. وتحدث الإداري في قوات حماية المجتمع للشبيبة في مقاطعة عفرين هارون ديار مستنكرا العزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان وسياسة حكومة AKP حيال الشعب الكردي وقائده.

وأشار ديار بأن الشبيبة لن تكل وستصعّد النضال والفعاليات والنشاطات حتى نيل حرية القائد عبدالله أوجلان.

ونوه ديار أن الشعب الكردي يقاوم ويناضل ويحقق الانتصارات بفضل فكر وفلسفة قائده، لذا لن يتخلى الشعب عن القائد الذي أهداهم طريق الحرية والنصر.

وحول انعقاد المؤتمر الوطني الكردستاني لفت هارون ديار بأن قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان يطالب الشعب الكردي دائماً على رص الصفوف وتوحيد كلمتهم، مؤكداُ أن لهذه المرحلة حساسيتها وتفرض على الكرد الاسراع في عقد مؤتمرهم والنظر إليه بجدية أكبر حتى لايخسروا كل ماحققوه طيلة عقود من النضال.

واختتمت المظاهرة بترديد الشعارات المطالبة بحرية قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان.

(ج ج/ل)

ANHA