الاتصال | من نحن
ANHA

شبيبة عفرين والشهباء يستنكرون هجمات الاحتلال التركي

عفرين – استنكر اتحاد شبيبة روج آفا في مقاطعة عفرين وحركة الشبيبة العربية في مناطق الشهباء من كرد، عرب وتركمان، هجمات جيش الاحتلال التركي على الشمال السوري، مؤكدين بأنهم سيصعدون النضال حتى الوصول إلى الحرية.

واجتمع العشرات من أعضاء اتحاد شبيبة روج آفا، اتحاد المرأة الشابة في مقاطعة عفرين وحركة الشبيبة العربية الديمقراطية في مناطق الشهباء، أمام مركز اتحاد شبيبة روج آفا في ناحية جندريسه، وأدلوا ببيان إلى الرأي العام، بخصوص هجمات الاحتلال التركي على شمال سوريا.

وقرأ البيان عضو منسقية اتحاد شبيبة روج آفا بمقاطعة عفرين عادل فراشين، وجاء فيه:

“عند إعلان ثورة روج آفا وصولاً لشمال سوريا نحن كحركة اتخذنا خطّاً ثالثاً ليس منحازاً إلى أي طرف وبدأنا نضالنا من أجل التحرر والعدالة وأخوة الشعوب في سوريا اجمع والشرق الأوسط.

يتعرض نضالنا في الشمال السوري إلى الكثير من الهجمات العدوانية، وسعت تلك الهجمات لإنهاء هذه الثورة وانهاء القضية التي بنيت على أساس فلسفة قائد الشعوب القائد عبد الله أوجلان إلى أن أصبحوا الآن هم من يحاربوننا بشكل علني والتي تديرها وترأسها قوات الفاشية التركية.

نحن كشبيبة عفرين ومناطق الشهباء نستنكر هجمات الفاشية التركية على مناطق روج آفا والشمال السوري، ونؤكد بأننا سنصعد النضال حتى الوصول إلى حرية جميع الشعوب في المنطقة”.

وانتهى البيان بترديد الشعارات التي تحي مقاومة الشبيبة في الشمال السوري، وتنادي بحرية أوجلان.

(كروب/ د)

ANHA