الاتصال | من نحن
ANHA

شبيبة عفرين: سنتوجه إلى جبهات القتال

Video

عفرينـ أكد شبيبة عفرين أنهم سيتوجهون إلى جبهات القتال، وناشدوا كافة الأهالي للانتفاض في وجه الاحتلال التركي وذلك خلال بيان.

وأصدر شبيبة عفرين اليوم بياناً إلى الرأي العام حول هجمات جيش الاحتلال التركي على المقاطعة أكدوا من خلاله أنهم سيتوجهون إلى جبهات القتال.

وقرئ البيان من قبل الإداري في اتحاد شبيبة روج آفا شاهين جودي، في ساحة آزادي بمدينة عفرين بحضور المئات من الشبيبة.

وجاء في نص البيان:

“يشن جيش الاحتلال التركي حرباً شرسة على مقاطعة عفرين في البداية هاجمت تحت اسم “جبهة النصرة” ثلاثة مدن في روج آفا ومنذ سبع سنوات تحاول الدولة التركية جاهدة أن تكبد خسائر فادحة لمنع استمرار الثورة في روج آفا.

وتابع البيان نحن في عفرين لن نقف مكتوفي الأيدي بل سنساند قواتنا قوات سوريا الديمقراطية ووحدات حماية الشعب والمرأة للدفاع عن أراضي المقاطعة كون الدولة التركية تحاول منذ ثمانية أيام احتلال مدينة عفرين لكنها لا تستطيع أن تحتل حتى شبراً واحداً من أراضينا لأننا سنحمي أرضنا المقدسة وسنتوجه إلى صوب ساحات القتال وسنقاوم.

وأكد البيان أن الدولة التركية ومرتزقتها لا تستطيع أن تنال من إرادة الشعب في عفرين كون كبد المقاتلون خسائر فادحة بهم وستستمر هذه المقاومة لغاية تطهير الأرض من رجس الإرهاب كون المقاومة هي الحياة والهروب هو الموت.

وننادي كافة الشبيبة في روج آفا بالتوجه إلى مقاطعة عفرين بأسرع وقت ممكن كون عفرين هي روح كردستان ومن خلال أبناء الشبيبة سننال النصر.

واختتم البيان بمسيرة راجلة من ساحة آزادي لغاية دوار نوروز وسط ترديد الشعارات التي تحي مقاومة أهالي عفرين وتندد بالهجمات”.

(ر ع ـ ش ن / ن ح)

ANHA