الاتصال | من نحن
ANHA

شبيبة سلوك تتظاهر للمطالبة بحرية أوجلان

كري سبي– نظم اتحاد شبيبة روج آفا تظاهرة  ضمن حملة انتفضوا المطالبة بالكشف عن الوضع الصحي لقائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان وتنديدا بالعزلة المفروضة عليه وذلك تحت شعار “من أجل حرية القائد أوجلان انتفضوا في ناحية سلوك” .

وانطلق العشرات من اهالي ناحية سلوك  والقرى التابعة لها  من أمام دوار البلدة في منتصف الناحية متجهين صوب دوار الناحية مطالبين برفع العزلة المفروضة على القائد عبد الله أوجلان والكشف عن وضعه الصحي.

ورفع المتظاهرون خلال تظاهرهم صور أوجلان, وأعلام وحدات حماية الشعب والمرأة , قوات سوريا الديمقراطية, حركة المجتمع الديمقراطي , وسط الشعارات  التي تستنكر العزلة المفروضة على القائد أوجلان , والشعارات تحيي مقاومته في السجن.

وعند الوصول إلى دوار الناحية وقف المتظاهرون دقيقة صمت، ثم ألقت عضوة اتحاد شبيبة PYDخديجة علي كلمة جاء فيها “نحن باسم شبيبة حزب اتحاد الديمقراطي في ناحية سلوك نؤكد على استمرار نضالنا بالرغم من كل التصعيدات والهجمات التي تقوم بها القوة المعادية للديمقراطية”.

خديجة قالت في كلمتها أيضاً” القائد أوجلان وبفكره أوصلنا إلى تحقيق المكتسبات لكافة شعوب المنطقة، ورسخ فكرة أخوة الشعوب والعيش المشترك في أذهننا “.

وتابعت ” إن حرية أوجلان ليست حرية فرد بل هي حرية شعب بأكمله ونحن كشبيبة سنستمر بالمطالبة بحريتنا”.

وبعد انتهاء الكلمة تعالت الشعارات التي تطالب بحرية اوجلان لتنتهي بذلك التظاهرة التي اطلقتها الشبيبة.

 ( ج ع  ع ع/س )

ANHA