الاتصال | من نحن
ANHA

شبيبة روج آفا وحركة المرأة مستعدون للمشاركة في مقاومة العصر

قامشلو– أعلن اتحاد شبيبة روج آفا وحركة المرأة الشابة في مدينة ديرك من الكرد والعرب والسريان استعدادهم للتوجه إلى إقليم عفرين والتضامن مع مقاومة العصر فيها ضد الاحتلال التركي.

وأصدر اتحاد شبيبة روج آفا وحركة المرأة الشابة في مدينة ديرك بياناً بهذا الخصوص خلال تجمع العشرات من أعضاء وعضوات اتحاد الشبيبة في مركز الشهيد باور لشبيبة روج آفا وأعلنوا عن استعدادهم للتوجه إلى عفرين والمشاركة في مقاومة العصر، رافعين صور قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان وأعلام الشبيبة.

وقرئ البيان من قبل عضوة حركة المرأة الشابة فيان دفرم وقالت:” بروح مقاومة وانتصار كوباني على مرتزقة داعش سينتصر شعبنا في عفرين على أردوغان ومرتزقته أيضاً، إن  شعبنا يمتلك إرادة مستمدة من فكر وفلسفة قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان ونؤكد أننا كشبيبة روج آفا وحركة المرأة الشابة في مدينة ديرك استعدادنا للتوجه إلى عفرين والمشاركة في مقاومة العصر ضد الفاشية  التركية، ونؤكد بأنه لن يستطيع أحد احتلال الأراضي التي رويت بدماء شهدائنا الطاهرة.

وفي ختام البيان ردد الشبيبة الشعارات التي تحيي مقاومة العصر وشعب عفرين ومقاومة قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان في سجن امرالي.

(ن ع/ل)

ANHA