الاتصال | من نحن
ANHA

شبيبة روج آفا في باشور: على الشباب الكرد الانتفاض في وجه آلة القمع التركية

مركز الأخبار-  دعا شبيبة روج آفا المتواجدين في باشور كردستان الشبيبة الكرد في أجزاء كردستان إلى الانتفاض في وجه الآلة القمعية التركية والقيام بواجبهم كشبيبة في أن تكون القدوة للشعب الكردي في الانتفاضة وتحقيق حرية أوجلان، وذلك خلال بيان.

شبيبة روج آفا المتواجدون في باشور كردستان تجمعوا وهم حاملين علم اتحاد شبيبة ورج آفا وصورة لقائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان وقرأوا بياناً قالوا فيه:  إن حرية أوجلان هي مفتاح لحرية جميع شعوب المنطقة.

وجاء في نص بيانهم :

“من أجل جميع الشباب التواق للحرية والرأي العام إننا اليوم نمر في مرحلة تاريخية ومصيرية في ظل الهجمات التي تقوم بها الأنظمة السلطوية ضد جميع شعوب المنطقة ونحن شبيبة روج آفا في باشور كردستان ، نرى من واجبنا القيام بالمهام التاريخية في هذه المرحلة ألا وهي القيام بدور الطليعة للوقوف في وجه هذه الأنظمة وعلى رأسها النظام التركي الفاشي الذي يقوم بشكل ممنهج باستهداف جميع الشعب الكردي إن ما كان عبر عقد تحالفاتها بالأنظمة القومية في سبيل عرقلة مشروع الشعب الكردي في الوصول إلى الحرية.

لذلك على تركيا معرفة أننا كشبيبة الشرق الأوسط والكردية لن نقف مكتوفي الأيدي أمام سياساتها تجاه القضية الكردية وعلى رأسها حرية القائد عبدالله أوجلان الذي ستكون مفتاح الحرية لجميع شعوب المنطقة وما أسر القائد آبو سوى محاولة من الدولة التركية لهز حرية الشعوب المضطهدة لذلك ونحن كشبيبة روج آفا في باشور كردستان ندعو كل الشباب الكردي في جميع أجزاء كردستان إلى الانتفاضة في وجه الآلة القمعية التركية،  والقيام بواجبها كشبيبة في أن تكون القدوة للشعب الكردي في الانتفاضة والتحرير وفك أسر القائد أوجلان .

وسوف لن نقف أو نتوقف عن القيام بكافة الأعمال التي من شأنها إنهاء الظلم على الشعب الكردي والقائد آبو وسيكون شعارنا هو الانتفاضة لأن هذه الأنظمة تريد إنهاء الحرية والديمقراطية”.

(س)

ANHA