الاتصال | من نحن
ANHA

شبيبة الرقة: بدأنا مع القائد… وسننتصر مع القائد

Video

الرقة ـ عقد مجلس شباب سوريا الديمقراطية اجتماعاً للجنة الأنشطة الشبابية لشبيبة قرية الخاتونية بهدف شرح المؤامرة الدولية التي طالت شخصية قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان .

وحضر الاجتماع شبيبة الخاتونية والرئاسة المشتركة للجنة الشباب والرياضة التابعة لمجلس شباب سوريا الديمقراطية  وعقد الاجتماع تحت شعار” بدأنا مع القائد … وسننتصر مع القائد”.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت ثم تحدث الإداري في مجلس شباب سوريا الديمقراطية عادل العلي حول الأوضاع السياسية الأخيرة في المنطقة وما تتعرض له عفرين  من مجازر على يد جيش الاحتلال التركي ومجموعاته المرتزقة وسط صمت دولي وعالمي.

وشدد عادل العلي على أهمية عمل الشباب في المراكز والكومينات كون الشبيبة هم العنصر الأكثر فعالية في المجتمع  ولهم دور هام في تطوير المجتمع عن طريق تطوير المؤسسات والحماية.

وبدورها تحدثت الرئيسة المشتركة للجنة الشباب والرياضة لمجلس شباب سوريا الديمقراطية خديجة الأحمد وقالت:” إن مشاركة المرأة الشابة في تفعيل المراكز الشبابية لها دور فعال كون المرأة كانت العنصر الأكثر تهميشاً في زمن سيطرة مرتزقة داعش على المنطقة، وأن المرأة تحررت بفضل فكر وفلسفة قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان.

وفي نهاية الاجتماع ألقت شبيبة الخاتونية بياناً إلى الرأي العام قرأته الرئيسة المشتركة للجنة الشباب والرياضة خديجة الأحمد قالت فيه:” في الوقت الذي تنتصر فيه إرادة الشعب على القوى الظلامية في الشرق الأوسط ما زالت هناك أنظمة استبدادية في منطقتنا تقوم بانتهاكات بحق أرضنا وشعبنا وكرامتنا ساعية بذلك لفرض الاستسلام والخنوع على الشعوب التي تحررت من الأنظمة الاستبدادية.

ونحن كشابات وشباب الرقة نقول إنه مثلما فشل أردوغان في احتلال كوباني والرقة وباقي المناطق السورية سيفشل في احتلال عفرين وأننا سننتصر بفكر وفلسفة قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان، وسنجعل من يوم 15 شباط دافعاً لبداية انتصاراتنا”.

(ح م ـ ف ع/ل)

ANHA