الاتصال | من نحن
ANHA

شبيبة الحسكة وإقليم الفرات يلتقون في عامودا اليوم

مركز الأخبار- تستمر المسيرة الراجلة التي نظمها شبيبة روج آفا للكشف عن الوضع الصحي لقائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان في يومها الخامس.

والمسيرة الراجلة التي انطلقت من ثلاثة محاور, الحسكة، سري كانيه وديريك, ضمن الحملة التي بدأتها الشبيبة تحت شعار “انتفضوا” بمشاركة شبيبة من إقليم الفرات, ومن المقرر أن يلتقي محوري الحسكة وسري كانيه اليوم في ناحية عامودا التابعة لإقليم الجزيرة.

وقطع شبيبة مدينة الحسكة وسري كانيه الذين يشاركون في المسيرة الراجلة من مدينة الحسكة مرورا بناحية عامودا 85 كم، أما من مدينة سري كانية إلى عامودا قطع المشاركون70 كم,  وسط أجواء من الحماس.

والشبيبة الذين يشاركون في المسيرة الراجلة هم من مختلف مكونات الشمال السوري وقد انطلقوا قبل 4 أيام في مسيرة راجلة إلى مدينة قامشلو للكشف عن الوضع الصحي لقائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان.

وفي كل قرية يصلونها يعقد الشبيبة المشاركون في المسيرة حلقات الدبكة, وصراخاتهم التي تنادي بحرية قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان والكشف عن وضعه الصحي والتنديد بالعزلة المفروضة عليه.

ويحمل المشاركون صوراً لقائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان وأعلام اتحاد شبيبة روج آفا، واتحاد المرأة الشابة، وحزب الاتحاد الديمقراطي.

ومن المقرر أن تلتقي المحاور الثلاث في مدينة قامشلو بتاريخ الـ 27 من شهر تشرين الثاني الجاري، حيث ستنظم فعالية مركزية هناك.

(د أ- أ س/هـ)

ANHA