الاتصال | من نحن

شبيبة إقليم الجزيرة: نتوجه إلى عفرين لوقوف ضد احتلال التركي

Video

 ديار أحمو-أزاد سفو

قامشلو- أكدت أعضاء اتحاد الشبيبة روج أفا وعضوات المرأة الشابة بأن اليوم هو يوم النضال واليوم هو يوم المقاومة في عفرين وأن لا أحد قادر على النيل من إرادتنا, مشيرين بأنهم متوجهين إلى عفرين لصد هجمات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته ضد أهالي عفرين.

وجاء لقاء أعضاء اتحاد شبيبة روج آفا وعضوات المرأة الشابة مع وكالة أنباء هاوار قبل توجههم إلى إقليم عفرين للمشاركة في حملة مقاومة العصر.

الشابة ديلبر هادي إحدى أعضاء أتحاد المرأة الشابة من ناحية عامودا قالت “نحن كالمرأة الشابة نتوجه اليوم إلى جبهات عفرين لمساندة قوات سوريا الديمقراطية للوقوف بوجه جيش الاحتلال التركي ومرتزقته من احتلال مناطق عفرين، ومن خلال مشاركتنا في هذه الحملة سنثبت بأن المرأة الشابة بإمكانها أن تكسر كافة الحواجز وأن تقف بوجه الهجمات التركية التي تعتبر دولة كبيرة بسلاحها.

وأشارت ديلبر “بأنه على كافة النساء التوجه إلى عفرين لصد هجمات الدولة التركية ومرتزقتها التي تهدف على ضرب المكتسبات التي حققت بفضل الشهداء.

أما أمد شير العضو في أتحاد شبيبة روج آفا بقامشلو أكد أن اليوم هو يوم النضال واليوم هو يوم المقاومة في عفرين على الاحتلال التركي ومرتزقته الذين يقومون باستهداف المدنيين ويرتكبون مجازر بحقهم وقال” يتوجب اليوم على شبان وشابات كافة أجزاء كردستان التوجه اليوم إلى عفرين ليقوموا بواجبهم الوطني والاخلاقي.

وأكد أمد أن الدولة التركية ومرتزقتها لن تتمكن من النيل من إرادة شعوب عفرين وقوات سوريا الديمقراطية التي تناضل من أجل الانسانية وحرية شعوبها.

الشاب سليمان محمد قال “أننا اليوم كاتحاد شبيبة روج افا واتحاد المرأة الشابة نتوجه اليوم إلى عفرين للوقوف إلى جانب قوات سوريا الديمقراطية للوقوف إلى جانب شعب عفرين ولمنع الدولة التركية ومرتزقتها من احتلال الأراضي الزيتون التي رويت بدماء الشهداء.

(س و)

ANHA